حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,17 يونيو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11728

شيرين رضا "عدوة الرجل" .. 5 أعمال قبل "شغل في العالي" تؤكد هذه الفكرة

شيرين رضا "عدوة الرجل" .. 5 أعمال قبل "شغل في العالي" تؤكد هذه الفكرة

شيرين رضا "عدوة الرجل"  ..  5 أعمال قبل "شغل في العالي" تؤكد هذه الفكرة

27-04-2022 09:30 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تصريحات شيرين رضا ضد الرجال كانت مثار حديث مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الأيام الماضية ، خاصة وأنها تتعامل مع علاقة المرأة والرجل دون حسابات ومخاوف تفرضها ردود أفعال الغالبية العظمى في المجتمع .

المفارقة أن تصريحات شيرين التي أثارت الجدل حول الرجال خلال شهر رمضان عقب ظهورها ببرنامج "حبر سري" تزامنت أيضًا مع عرض مسلسلها "شغل في العالي" والذي جسدت خلاله شخصية سيدة راقية تقرر الانتقام من الرجال والنصب عليهم من أجل استرداد حقوق النساء المظلومات.

ولكن هل توجه شيرين رضا الفني والاعلامي ضد الرجل هو الأول من نوعه أم أن لها سابقة فنية وإعلامية تكشف عن رأيها وموقفها من الرجل؟! المفاجأة أن في قائمة أعمال شيرين رضا هناك خمسة أعمال فنية لعبت فيها دور الإنتقام من الرجل .

1- كدبة كل يوم
ففي فيلم كدبة كل يوم لعبت شيرين رضا دور شريهان، أم العروسة، والتي سبق وتزوجت من ثلاث رجال، وهم فاروق الفيشاوي وبيومي فؤاد وطارق التلمساني، ولكن كل الزيجات باءت بالفشل، فتحاول شريهان أن تفعل كل ما بوسعها لإقناع ابنتها الإقلاع عن قرار الزواج، وخصوصا بسبب سن ابنتها الصغير.

2- لا تطفي الشمس
في مسلسل لا تطفئ الشمس لفتت شيرين رضا الأنظار إليها بجرأتها، حيث قدمت دور رشا، وهي سيدة تمتلك معرضاً فنياً و تفعل ما يحلو لها دون الأخذ في الاعتبار ما يعتقده الآخرون، ولها علاقات متعددة بشباب أصغر منها عمراً، من بينهم أحمد مالك وأخوه في المسلسل محمد ممدوح.


3-حجر جهنم
أما في مسلسل حجر جهنم جسدت شيرين رضا دور صافي، والتي بمشاركة سيدتان أخريان، يلعب دورهم كندة علوش وأروى جودة، وضعت قنبلة في السيارة التي يستقلها الأزواج الثلاث، من أجل التخلص منهم بسبب سوء معاملة الأزواج لهن.

4- البحث عن علا
تألقت أيضًا الفنانة شيرين رضا في مسلسل البحث عن علا، والتي ظهرت فيه كضيفة شرف، حيث لعبت دور سيدة مطلقة تضعها الصدفة في طريق علا (هند صبري)، لتعطي لها النصائح عن فوائد الطلاق وكيف أنه أفضل من الزواج برجل خائن، أو عنيف، أو بخيل، أو "ابن أمه".


5- 60 دقيقة
وجسدت شيرين رضا دور مريم المحامية في مسلسل 60 دقيقة، والتي تقوم بمساعدة ياسمين (ياسمين رئيس) في أن تنتقم من زوجها أدهم الطبيب النفسي الشهير بعدما اكتشفت اعتدائه جنسيا على أكثر من فتاة مستغلا صفته المهنية وحالة ضحاياه النفسية الغير مستقرة، ومن ضمنهم إمرأة أنهت حياتها بسببه بعد معاناة نفسية كبيرة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 11728

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم