حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10853

بالصور .. حفل افطار شركات ابناء حيدر مراد

بالصور .. حفل افطار شركات ابناء حيدر مراد

بالصور  ..  حفل افطار شركات ابناء حيدر مراد

25-04-2022 09:06 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اقامت شركات ابناء حيدر مراد في الاردن “مجموعة شركات حيدر مراد ومجموعة الواثق وشركة نهر الريان وليدرز سنتر” حفل افطار رمضاني كبير حضره عدد من الشخصيات الرسمية والوطنية والاقتصادية ووكلاء المجموعة في المملكة وممثلي وسائل الاعلام والعاملين في المجموعة في قاعات جبري مساء السبت.

ورحب العين عين عيسى مراد بالحضور مثمنا حضورهم هذه الامسية الرمضانية المباركة ، مؤكدا حرص المجموعة على لم شمل شركاء النجاح وتتويج عام من العمل والانجاز.

ووجه العين مراد في مستهل حديثه التهنئة لجلالة الملك عبدالله الثاني ، بإسمه ونيابة عن كافة الشركاء والعاملين في المجموعة والحضور بالشفاء التام والعودة لوطنه وشعبه المحب متمنيا لجلالته موفور الصحة والعافية ولسمو ولي عهده المحبوب الامير الحسين بن عبدالله الثاني.

مؤكدا على ان الاردن سيبقى دوما واحة امن ومنطلقا لتحقيق تطلعات الشعب الاردني والامة العربية والاسلامية ، مشيدا بمواقف جلالة الملك ووقفة العز التي يقفها دائما للحفاظ على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس المحتلة، انطلاقا من المسؤوليات التي يحملها بكل امانة في رعاية المقدسات الاسلامية والمسيحية والاعمار الهاشمي المستمر للمسجد الاقصى ، ومنع اي تعدي من قبل سلطات الاحتلال ، وعمله الدؤوب للحفاظ على الوضع القائم والقانوني للمدينة المقدسة.

كما وجه الرئيس التنفيذي لشركة ليدرز سنتر علي مراد التهنئة لجلالة الملك عبدالله الثاني بمناسبة عودته للوطن مشافى معافى مؤكدا التفاف ابناء الشعب الاردني الواحد حول قيادته الظافرة ، مشيدا بجهود جلالته في دعم الاقتصاد الاردني وتوجيهاته المستمرة للحكومة بالتعاون والشراكة الحقيقية مع القطاع الخاص بما يحقق النمو الاقتصادي المنشود.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 10853

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم