حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8416

لأول مرة في الوطن العربي .. "الشرق العربي للتأمين" تطلق خدمات التأمين الالكتروني

لأول مرة في الوطن العربي .. "الشرق العربي للتأمين" تطلق خدمات التأمين الالكتروني

لأول مرة في الوطن العربي  .. "الشرق العربي للتأمين" تطلق خدمات التأمين الالكتروني

15-03-2009 05:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - أطلقت شركة الشرق العربي للتأمين خدمة التأمين الالكتروني في المملكة، وذلك لتمكين عملائها من مرتادي موقعها الالكتروني تنفيذ كافة عقود التأمين بواسطة شبكة الانترنت.

مدير عام الشركة   السيد عصام عبد الخالق   قال: أن الشركة تهدف من تلك الخدمات الارتقاء بصناعة التأمين لمجاراة التطورات العالمية في هذا المضمار .

وأوضح أن تلك الخدمات تطلق لأول مرة في الوطن العربي مما يسهل على عملاء الشركة من الحصول على تلك الخدمات بواسطة الموقع الالكتروني والذي يوفر قائمة باسعار العقود وطرق الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية.

واضاف عبد الخالق "ان موقع الشركة الالكتروني يقدم خدمات تأمينية متكاملة بدء من مجموعة برامج التأمين المميزة وصولا الى تجديد السيارات الشامل وإنتهاءا بالحصول على إشعار بوليصة التأمين الكترونيا، وذلك بعد إدخال البيانات المطلوبة واتمام عملية الدفع الكترونيا".


واكد أن طبيعة الموقع الحاصل على الجائزة الفضية لأفضل موقع انترنت في المملكة عن فئة البنوك والتأمين يلبي احتياجات مرتاديه خصوصا انه يتمتع بسهولة في الخطوات المراد تنفيذها من قبل الراغبين في الحصول على الخدمات التأمينية الالكترونية، مشيرا الى أنه يوفر الجهد والوقت على عملاء الشركة.

 

كما ان الشركة إحتلت المرتبة الأولى من حيث الأقساط المتحققة والتي وصلت الى   32.22   مليون دينار مقارنة مع 25.82   مليون دينار للعام 2007 ،وبنسبة زيادة بلغت   25%، مؤكدا بأن تلك النتائج الجيدة عززت صدارة الشركة في السوق المحلي وللسنة الرابعة على التوالي.

يشار ان الشركة حصلت على أعلى تصنيف إئتماني في قطاع التأمين في المملكة للسنة الثالثة على التوالي من قبل وكالة AM.BEST   وهي اقدم واعرق وكالة تصنيف لشركات التأمين في العالم حيث منحت هذه الوكالة الشركة التصنيف B+GOOD ، لتكون الشركة الاولى والوحيدة في المملكة التي تحظى بهذا التصنيف والثانية عشر بين كافة شركات التأمين واعادة التأمين العربية.

 

     


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8416
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-03-2009 05:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم