حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,16 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9523

بعد محمد صلاح .. مدافع تشيلسي "المجاني" خارج حسابات برشلونة

بعد محمد صلاح .. مدافع تشيلسي "المجاني" خارج حسابات برشلونة

بعد محمد صلاح  ..  مدافع تشيلسي "المجاني" خارج حسابات برشلونة

06-04-2022 09:27 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بدأ نادي برشلونة الإسباني مرحلة ترتيب أوراقه استعدادا لتحديد أهدافه النهائية في الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل تدعيم الفريق.

وكانت تقارير أشارت في الأيام الأخيرة إلى أن برشلونة أخرج فكرة التعاقد مع المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي من حساباته، بسبب الراتب الكبير الذي يطلب الفرعون الحصول عليه.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن برشلونة استبعد كذلك إمكانية التعاقد مع الألماني أنطونيو روديجر مدافع تشيلسي الإنجليزي، الذي كان اسمه على الطاولة حال فشل النادي الكتالوني في تجديد عقد لاعبه الأوروجواياني رونالد أراوخو.

وأوضحت الصحيفة أن مسؤولين من برشلونة قد اجتمعوا مؤخرا بوكيل روديجر، الذي سيرحل عن النادي في صفقة انتقال حر، حيث يعاني "البلوز" من أزمة بسبب القيود المفروضة على مالكه الروسي رومان أبراموفيتش بسبب الحرب في أوكرانيا.

وتسعى عدة أندية أوروبية للحصول على خدمات اللاعب الدولي الألماني، لكن مطالبه تظل مرتفعة، وفقا للصحيفة، حيث عرض عليه برشلونة عقدا طويل الأمد مقابل سبعة ملايين يورو صافية في الموسم، لكن لم يتم التوصل معه لاتفاق.

وأضافت الصحيفة أن مسؤولي برشلونة استمعوا لمطالب روديجر ووعدوه بدراستها، لكن الأمر كان يعتمد في النهاية على حسم مصير أراوخو من عدمه، حيث أعطى النادي الأولوية لتجديد عقده مع رغبة اللاعب في البقاء، ليقرر في النهاية استبعاد لاعب تشيلسي.

وأكدت "سبورت" أن برشلونة رسم خط دفاعه للموسم المقبل والذي سيتكون من أراوخو وبيكيه وكريستنسن، الذي سينضم في صفقة انتقال حر، وإريك جارسيا.

وأشارت إلى امكانية ضم الإسباني سيزار أزبيليكويتا، لاعب تشيلسي أيضا، للعب في مركزي قلب الدفاع والظهير، مع الاستغناء عن خدمات الفرنسيين صامويل أومتيتي وكليمنت لونجليه والبحث عن بيع المدافع الشاب أوسكار مينجيزا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9523

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم