حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7675

إصابة 11 فلسطينيا خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي في منطقة باب العامود بالقدس

إصابة 11 فلسطينيا خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي في منطقة باب العامود بالقدس

إصابة 11 فلسطينيا خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي في منطقة باب العامود بالقدس

03-04-2022 11:22 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أصيب 11 فلسطينيا خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي اندلعت في منطقة باب العامود في مدينة القدس المحتلة وفق ما أفاد الهلال الأحمر الفلسطيني الأحد.

وتحدث الهلال الأحمر في القدس، في بيان، عن "نقل 3 إصابات للمستشفى، وباقي الإصابات تم علاجها ميدانيا"، موضحا أن الإصابات جاءت "اعتداء بالضرب والرصاص المطاطي".

وتحدث الهلال الأحمر في بادئ الأمر عن 4 إصابات في حصيلة سابقة.

اذ وقعت مواجهات بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وفلسطينيين في منطقة باب العامود، وقامت شرطة بالاعتداء على عدد من الفلسطينيين ما أدى إلى توتر مفاجئ في المنطقة.

واندلعت المواجهات وفق وكالة الأنباء الفلسطينية، بعد "استفزازات واعتداءات" نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في المنطقة بعد خروج المصلين من المسجد الأقصى.

وامتدت المواجهات باتجاه باب الساهرة وشارع السلطان سليمان، بحسب "وفا"، وقامت خلالها قوات الاحتلال الإسرائيلي بملاحقة شبان فلسطينيين ونصب حواجز عند محيط باب الساهرة.

في غضون ذلك، أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي الرصاص وقنابل الغاز صوب شبان فلسطينيين، بينما اعتقلت شابين من منطقة باب العامود.

وأوضحت وسائل اعلام فلسطينية أن "قوات الاحتلال اعتقلت شابا بعد اعتداء أعداد كبيرة من جيش الاحتلال عليه بالهراوات"، كما اعتقلت وحدة من "المستعربين" شابا آخر من المكان بعد ملاحقته.

أتى ذلك غداة اقتحام وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد الأحد، منطقة باب العامود في مدينة القدس المحتلة، وفق ما أفاد تلفزيون فلسطين الرسمي في وقت سابق، وذلك في خطوة أدانتها وزارة الخارجية الفلسطينية.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، طفلا فلسطينيا، من منطقة باب العامود.

وفي وقت سابق الأحد، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي عددا من الفلسطينيين في القدس المحتلة وفق وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية.

المصدر: المملكة
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 7675

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم