حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,3 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1845

خاصية جديدة على غوغل لحجز المواعيد عند الأطباء

خاصية جديدة على غوغل لحجز المواعيد عند الأطباء

خاصية جديدة على غوغل لحجز المواعيد عند الأطباء

28-03-2022 05:06 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشفت شركة خدمات الإنترنت والتكنولوجيا الأميركية العملاقة «غوغل» عن سعيها لتطوير خاصية جديدة تجعل حجز مواعيد الأطباء أسهل من خلال محرك البحث على الإنترنت (غوغل)، وفق وكالة الانباء الالمانية.
وأشار موقع «سي نت دوت كوم» المتخصص بموضوعات التكنولوجيا إلى أنه رغم أن الخاصية الجديدة ما زالت في مراحلها الأولى، تعتزم غوغل إطلاقها في الولايات المتحدة بالاعتماد على عدد معين من موفري الخدمات الصحية في البداية.
وتعمل «غوغل» حاليا مع شركة «مينت كلينك» وغيرها من شركات تقديم خدمة حجز المواعيد لدى الأطباء، ولذلك سيتيح محرك البحث للمستخدمين من خلال الخاصية الجديدة الوصول إلى التوقيتات المتاحة لدى الأطباء للاختيار من بينها.
من ناحية أخرى، كشفت «غوغل» عن خطوتها التالية بالنسبة لجهاز مراقبة الحالة البدنية المعروف باسم «فيت بت»، والذي ينتظر الحصول على موافقة إدارة الغذاء والعقاقير الأميركية لبدء طرحه في السوق؛ حيث يراقب هذا الجهاز اعتمادا على تقنيات الذكاء الصناعي أداء القلب من خلال وجوده الدائم حول المعصم، كما يمكنه إرسال إشارة في حالة وجود خلل بضربات القلب.
وبحسب الدراسة التي أجراها أحد أطباء القلب بمستشفى ماساشوستس الأميركي على الجهاز الجديد، اتضح أن الخوارزمية التي يستخدمها استطاعت اكتشاف الرجفان الأذيني غير المشخص في 98 % من الحالات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1845

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم