حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,19 مايو, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • اضطرت لتقديم إعلان صابون لشراء موبايل جديد .. منى زكي تكشف جزءا من اسرارها الخاصة
طباعة
  • المشاهدات: 44192

اضطرت لتقديم إعلان صابون لشراء موبايل جديد .. منى زكي تكشف جزءا من اسرارها الخاصة

اضطرت لتقديم إعلان صابون لشراء موبايل جديد .. منى زكي تكشف جزءا من اسرارها الخاصة

اضطرت لتقديم إعلان صابون لشراء موبايل جديد  ..  منى زكي تكشف جزءا من اسرارها الخاصة

09-03-2022 09:15 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - واجهت الفنانة منى زكي بعض الانتقادات في الأونة الأخيرة بعد مشاركتها في فيلم "أصحاب ولا أعز" المعروض عبر منصة نتفليكس.

ويمكن اعتبار منى زكي أكثر ممثلات جيلها التي تعرضت للانتقادات بسبب مشاركتها في أعمال لا تعجب الجمهور، الذي يشعر بالغيرة على نجمته المفضلة، وكانت بداية الانتقادات في مشوار منى زكي بعد ظهورها في إعلان صابون قبل أكثر من 20 عاما.



وتحدثت منى زكي في حوار مع صحيفة "الجيل" عام 1999، وكشفت عن دوافعها التي جعلتها تقبل تقديم الإعلان، الذي عرضها للانتقادات.


دافعت منى زكي عن نفسها، وحاولت تبرير اتجاهها لتقديم الإعلان، بقلة أعمالها الجديدة، وقالت: "بعض الصحف لا تتابع ما يحدث في الوسط الفني، ولا تقرأ ما يٌنشر في صحف آخرى، الجميع يعرف أنني اعتذرت عن "همام في أمستردام" ولم أسمع عن "حمودة 2000" الذي زعمت إحدى الصحف اليومية مشاركتي فيه".

أزمة المحمول
اعترفت منى زكي أن أجرها عن الأعمال التي تقدمها لا يغطي نفقاتها الشخصية المرتفعة، وقالت عن سبب تقديم الإعلان: "لأنني محتاجة للمال، لن تصدق أنني مازلت اخذ مصروفي من ماما حتى الآن، ثم أنني دائمة السفر للخارج".

وتابعت: "والكارثة أن جهاز المحمول وقع وتحطم تماما، وجاءت فاتورته بخمسة ألاف جنيه، وأنا لست نجمة شباك، وأجري عن الأعمال القليلة الي شاركت فيها لا يغطي مصاريفي كفتاة تعيش ببساطة، وكطالبة بكلية الإعلام، فلم يكن أمامي سوى عمل هذا الإعلان".



وأضافت منى زكي: "ولا أجد عيبا في هذا، فأنا أعلنت عن منتج جديد الكل يستعمله، ولست أول من شاركت في إعلان، فقد سبقني للعمل في هذا المجال عشرات خارج مصر وداخلها".

والجدير بالذكر أن منى زكي شاركت بعدها في عدة حملات إعلانية لمنتجات مختلفة، كان من بينها إعلانات جديدة لنفس منتج الصابون، كما أنها واحدة من أكثر الفنانات حرصا على المشاركة في إعلانات المؤسسات والمستشفيات الخيرية.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 44192

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم