حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,17 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3891

أمنية تكرّم شركات المقاولات الفائزة بجائزة الصحة والسلامة للعامين (2020- 2021)

أمنية تكرّم شركات المقاولات الفائزة بجائزة الصحة والسلامة للعامين (2020- 2021)

أمنية تكرّم شركات المقاولات الفائزة بجائزة الصحة والسلامة للعامين (2020- 2021)

02-03-2022 11:48 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

كرّمت شركة أمنية شركات المقاولات المعتمدة لديها، والتي فازت بجائزة برنامج أمنية للصحة والسلامة للعامين (2020- 2021)، وذلك بعد استيفائها لكافة شروط ومتطلبات الصحة والسلامة في عملياتها الميدانية، بما في ذلك الالتزام بارتداء معدّات الحماية الشخصية المعتمدة وإعدادات سلامة الموقع وممارسات السلامة وغيرها.

وخلال حفل تكريم أقامته أمنية بناء على تقييمات عامي 2020 و2021، تم توزيع الجوائز على الشركات الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى بحضور مدراءها العاميين وهي شركة الجيل الخامس للخدمات الهندسية 5G”" التي حصلت على المركز الأول، واحتلت شركة الأبحاث لتطوير البرمجيات R&D المركز الثاني، فيما جاءت شركة المتخصصون لخدمة شبكات الاتصالات UTCفي المركز الثالث.

وحضر حفل التكريم من شركة أمنية، كل من رئيس دائرة ضمان الجودة واستمرارية العمل وأمن المعلومات أمجد فروقة، ورئيس الدائرة الهندسية سامي إدبيس، ومدير توكيد الجودة والسلامة والصحة المهنية عمرو خضر، بالإضافة إلى مدير المشاريع الهندسية أحمد حداد، ومشرف السلامة سلطان الجبور، ومدير سلسلة التزويد أحمد مبسلط، وبمشاركة جميع شركات المقاولات التابعة لأمنية.

وشدّد فروقة، على الأهمية القصوى لهذا البرنامج الذي يعزز جوانب الصحة والسلامة ويظهر مدى التزام مقاولي أمنية فيالامتثال بكافة متطلبات هذين الجانبين، الأمر الذي ينسجم مع رسالة واستراتيجية الشركة في الحفاظ على صحة وسلامة جميع موظفيها وزوارها وعملائها ومقاوليها.

من جانبه، تحدّث إدبيس في كلمته عن الشراكة المتينة التي تجمع بين أمنية ومقاوليها، وأشار إلى التحديات التي استطاع الطرفان تخطيها والوصول إلى إجراءات وأنظمة مطبقة على أرض الواقع تقوم على الامتثال لقواعد الصحة والسلامة، معرباً عن شكره لجميع المقاولين على أعمالهم الفنية وبما يتماشى مع التزامهم بمتطلبات الصحة والسلامة.

بدوره، استعرض خضر عدداً من الحقائق والأرقام منذ بداية تنفيذ البرنامج، مشيراً إلى أن نسبة الامتثال لمتطلبات الصحة والسلامة من قبل مقاولي الشركة ارتفعت لتتجاوز أكثر من 90٪ حالياً وهي النسب التي حددتها الشركة، مبيناً أن أمنية تستثمر في تدريب الموظفين على الصحة والسلامة سنوياً لضمان تزويد جميع موظفيها ومقاوليها بأحدث المعلومات والتقنيات المتعلقة بهذا المجال.

وأعلن خضر عن إطلاق بوابة الصحة والسلامة الإلكترونية التي ستكون بمثابة منصة اتصال بين أمنية ومقاوليها في جميع جوانب الصحة والسلامة والإعلانات بالإضافة إلى الأخبار الدورية.

 

من جهتهم، أعرب كل من المدير العام لشركة 5G والمدير العام لشركة UTC والمدير العام لشركة R&D عن اعتزازهم بالشراكة مع شركة أمنية وأهمية الالتزام بمعايير السلامة والصحة المهنية،والتي أصبحت جزء أساسي من قائمة المعايير الأساسية التي يلتزم بها جميع المهندسين والفنيين التابعين لشركاتهم. وأجمعوا على دور هذه المعايير الهام في المساهمة بخلق بيئة عمل سليمة ومريحة لدى جميع العاملين، علاوة على انخفاض نسبة الإصابات بالمواقع بشكل كبير.

وكانت شركة أمنية قد أطلقت في العام 2018، برنامج جوائز الصحة والسلامة لمقاوليها المعتمدين لمكافأتهم لقاء التزامهم المتميّز تجاه متطلبات الصحة والسلامة في العمليات الميدانية المختلفة. علماً أن شركة أمنيه قد حصلت على شهادة الأيزو 45001 في عام 2017 كما حصلت على جائزة السلامة العالمية في عام 2020 على مستوى قطاع الاتصالات في العالم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 3891

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم