حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4061

يويفا يهدد سبارتاك موسكو بالاستبعاد من اليوروباليج

يويفا يهدد سبارتاك موسكو بالاستبعاد من اليوروباليج

يويفا يهدد سبارتاك موسكو بالاستبعاد من اليوروباليج

28-02-2022 06:18 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يدرس الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، استبعاد فريق سبارتاك موسكو من مسابقة الدوري الأوروبي بسبب الحرب الروسية على أوكرانيا.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "بيلد"الألمانية، إن يويفا يخطط لإستبعاد فريق سبارتاك موسكو الروسي من مسابقة اليوروباليج الموسم الجاري، ردًا على الغزو الروسي لأوكرانيا.

ومازالت العمليات العسكرية الروسية التى أعلن عن تنفيذها الرئيس الروسى فلاديمير بوتين على الأراضى الأوكرانية جارية منذ يوم الخميس الماضى، حيث تدخل اليوم الإثنين يومها الخامس على التوالى، مع محاولات مجلس الأمن الدولي لتهدئة الأوضاع ووقف عمليات إطلاق النار.

ومن المنتظر أن يواجه سبارتاك موسكو نظيره لايبزيج الألماني يوم 10 و17 مارس في مرحلتي الذهاب والعودة ولكن قرار اليويفا بدراسة استبعاد الفريق الروسي سيجعل الفريق الألماني يتأهل بشكل مباشر لربع النهائي.

وقد يخرج الاتحاد الأوروبي في بيان رسمي خلال الساعات القادمة لتوضيح بعض الأمور الخاصة والمتعلقة بالأندية الروسية والمنتخب الروسي المشارك في الملحق الأوروبي للتصفيات المؤهلة للمونديال بعد رفض بولندا والسويد والتشيك مواجهته.

وكان الاتحاد الأوروبي قد قرر الاتحاد أمس الأحد أنه لن يسمح لروسيا بعد الآن بلعب مباريات دولية على أراضيها ولكن فقط على أرض محايدة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4061

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم