حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • شاهد .. فرح الهادي بـ وجه متورم وملامح منتفخة بعد يوم واحد من احتفالها بـ عيد ميلادها
طباعة
  • المشاهدات: 42711

شاهد .. فرح الهادي بـ وجه متورم وملامح منتفخة بعد يوم واحد من احتفالها بـ عيد ميلادها

شاهد .. فرح الهادي بـ وجه متورم وملامح منتفخة بعد يوم واحد من احتفالها بـ عيد ميلادها

شاهد  ..  فرح الهادي بـ وجه متورم وملامح منتفخة بعد يوم واحد من احتفالها بـ عيد ميلادها

10-02-2022 08:57 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أثارت الفنانة والفاشينيستا الكويتية فرح الهادي قلق متابعيها مساء يوم أمس، عقب خروجها عليهم بـ وجه متورم وشكواها من عدم معرفة الأطباء لأسباب هذا الانتفاخ الفُجائي بعد تأكيدهم لها على عدم اندارجه في فئة الحساسية.




فرح الهادي
أطلت مشهورة سناب شات فرح الهادي على متابعيها بـ فيديو جديد، روت فيه تكرار إصابتها بـ تورم الجهة اليمنى من وجهها، مؤكدة أنها قصدت الأطباء لتبيان ماهية الانتفاخ والتعرف على طبيعته، موضحة أنها كانت تظن أنه نتيجة إصابتها بـ الحساسية، لتفاجأ بـ عدم معرفة الأطباء لسببه وتأكيدهم لها أنه خارج عن نطاق الإصابات التحسسية.

حيث قالت:" أمبيه.. ما أدري إيش يصير فيني.. أول مرة صار في نص شهر واحد.. توقعت إنها حساسية ورحت الدكاترة.. قالوا مانها حساسية.. بعدين راحت بروحها..".





فرح وشوق الهادي في موقف محرج
وأتى منشور مدونة الموضة الشابة بعد يوم واحد من احتفالها بـ ذكرى عيد ميلادها السابع والعشرين وسط أفراد عائلتها وبحضور زوجها النجم عقيل الرئيسي الذي فاجئها بـ إهدائه لها أغنية بصوت إحدى الفنانات الشابات وأبكاها فرحاً وسعادة بـ انتظاره لها حاملاً في يده قالب الحلوى المُعد بـهذه المناسبة.


وحرصت الممثلة شوق الهادي على مشاركة مقاطع فيديو مختلفة من كواليس حفل عيد الميلاد، وذلك من خلال نشرهم عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.


ظهرت الشقيقتين الشابتين في أحد المنشورات وهما يحاولان القيام بـ بعض الوضعيات أثناء إلتقاطهنَّ للصور التذكارية، قبل أن يقعا في موقف محرج بعد ارتطام رأسيهما معاً بقوة، مما دفعهما للصراخ في آن واحد.





وشكلَّ المنشور مادة دسمة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي اللذين حرصوا على إبداء آرائهم حول إطلالة وتصرف الشقيقتين الشهيرتين إلى جانب تأكيد البعض على الشبه الكبير الذي بات يربط فرح بـ مودل روز، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور،

" كأنها السعودية روز"، و" عـ بالي روز"، و" فكرتها المودل روز"، و" صايرة مودل روز"، و" يا عمري يازينهم يهبلون"، و" شو صايرة تشبه روز فكرتها بـ الأول روز"، و" من كد التنعوص ما يندلن دربهن بعد".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 42711

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم