حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 26753

بالفيديو .. فوز العتيبي تطل بدون فلتر والجمهور يتفاعل معها

بالفيديو .. فوز العتيبي تطل بدون فلتر والجمهور يتفاعل معها

بالفيديو  ..  فوز العتيبي تطل بدون فلتر والجمهور يتفاعل معها

10-02-2022 08:50 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تفاخرت الناشطة السعودية فوز العتيبي بـ نعومة ملامحها وبـ صغر حجم أنفها في فيديو جديد، خرجت فيه بدون فلتر، كـ رد منها على الاتهامات الموجهة لها من قبل بعض النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي بـ تصغير أنفها عبر المؤثرات التجميلية الملحقة بـ التطبيقات الاجتماعية على غرار سناب شات.




فوز العتيبي
طلبت المدونة السعودية الشابة فوز العتيبي من زوجها لاعب كرة القدم السابق أحمد الموسى تصويرها دون فلتر في أحدث فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في سناب شات.



وبررت السبب بـ الإشارة إلى أنها ترغب في استعراض حجم فُتحات أنفها بدون فلتر، لترد على جميع الأشخاص اللذين يتهمونها بـ تصغيرها من خلال الفلاتر، ليتفاعل معها أحمد الموسى بـ الإيجاب، مؤكداً أن ملامحها طبيعية، قبل أن يمازحها بـ سؤالها عن كيفية خضوعها لفحص فيروس كورونا، وتجيبه بـ القول أن فحصها يتطلب من الأطباء إجراء شيء جديد وخاص يتناسب مع حجم فتحات أنفها.




وقسم محتوى فوز وزوجها أحمد آراء النشطاء على السوشيال ميديا بين ذامٍّ وناقد لثقتها الزائدة في النفس ووبين معيّب على انفتاح الأخير بـ التعامل مع زوجته ومتهم لهما بـ الغثاثة.

حيث جاء في تليقات النشطاء على المنشور المتداول:" تراها عادية بس شايفة نفسها أجمل وحدة بـ الكون"، و" ما يحتاج فلتر دام فيه فيلر"، و" من جد من يتابعهم؟.. تفاعات يا صبر الأرض"، و" تشبه رندا المغربية بس هي شعرها طويل".

و" ما فيها قبول"، و" الله يصبرنا عـ الجلحة والملحة ومن وذ نكهات ووذأوت نكهات"، و" فلتر ولا بدون فلتر ما تنبلع.. دمها ثقيل"، و" تذكرت هذاك الشاب اللي شافها في المطعم عـ الطبيعة"، و" حمود يا حسافة تربية أميمتك والله"، و" أنا استفدت إيه".

فوز العتيبي تشكو من الحسد
الجدير بـ الذكر أن المدونة السعودية الشابة المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، اشتكت قبل فترة وجيزة من العين والحسد في منشور قصير، دونته عبر ستوري حسابها الرسمي في سناب شات.

وطلبت في نصه من النشطاء عدم النظر إلى نعم الله الممنوحة لبعض عباده والدعاء والتضرع إلى الله بدلاً من مطالعة رز الغير، حيث كتبت قائلة:"يا ناس اذكروا الله ولاتحسدون الشخص اللي إن شاء يعطيك أضعاف ما عطاني.. ما رح تستفيد من حسد الناس ادعي لهم وبيرزقك ربي".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 26753

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم