حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,29 مايو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 45625

منح دراسية للأردنيين في رومانيا .. تفاصيل

منح دراسية للأردنيين في رومانيا .. تفاصيل

منح دراسية للأردنيين في رومانيا  ..  تفاصيل

22-01-2022 08:05 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أعلنت وزارة التعليم العالي، عن توفر منح دراسية للطلبة الأردنيين في رومانيا.

وأوضحت الوزارة، عبر صفحتها على منصة فيسبوك، أنّ المنح مقدمة من وزارة الخارجية الرومانية لجميع البرامج الدراسية (البكالوريوس والماجستير والدكتوراه) للعام الجامعي 2022 / 2023، باستثناء تخصصات (الطب البشري، طب الاسنان، الصيدلة).

وبيّنت، أن الدراسة في برنامجي البكالوريوس والماجستير ستكون باللغة الرومانية فقط، وتكون الدراسة في برنامج الدكتوراه باللغة الرومانية أو أي لغة أجنبية تحددها الجامعة التي يقبل فيها الطالب.

ودعت الطلبة الراغبين بالاستفادة من هذه المنح تقديم الطلب وتحميل الوثائق المطلوبة من خلال الرابط التالي: (https://scholarships.studyinromania.gov.ro/)، مؤكدة أنه لن يتم النظر بأي طلب يقدم خارج الرابط.

ولفتت إلى أنه لا يحق للطالب التعديل على الطلب أو تحميل الوثائق بعد تقديم الطلب، أو تعليق المنحة أو تحويلها إلى العام القادم.

وأكدت أن الموعد النهائي لتقديم الطلبات ينتهي في 15 آذار المقبل وفي حال قبول الطالب سيتم إبلاغه من خلال ارسال رسالة إلى البريد الالكتروني الخاص بالطالب.

ونوهت إلى أنه للاطلاع على قائمة الجامعات الرومانية المعترف بها لدى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردنية يمكن الدخول على الرابط التالي: https://rce.mohe.gov.jo/RecognizedUniversities

وشددت على ضرورة الالتزام بتعليمات الاعتراف بمؤسسات التعليم العالي غير الأردنية ومعادلة شهاداتها في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردنية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 45625
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-01-2022 08:05 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم