حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,16 مايو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 22388

بيان صادر عشيرة عبيدات

بيان صادر عشيرة عبيدات

بيان صادر عشيرة عبيدات

19-01-2022 08:24 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - طالعتنا اليوم الأربعاء ١٩ يناير ٢٠٢٢م بعض المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الإجتماعي ، ببيانٍ مذيل باسم عشيرة العبيدات ، يتحدث بالشأن الوطني العام ، يقترح فيه منظمو البيان ويرفضون ويطالبون.

ولأننا جميعاً تحت مظلة القانون وأن المواضيع التي تطرق لها البيان قد مرت عبر القنوات الدستورية ، فهي وحدها من يتحمل صوابية أو خطأ تلك القرارت.

وحفاظاً على وحدة العشيرة وحرصها على الوطن من أي مسّ ، وباسم عشيرة العبيدات التي ما توانت يوما في تقديم التضحيات ، والدفاع عن قضايا الأمة والوطن جيلا بعد جيل ، فإننا حريصون على كل الوشائج التي تعزز قيم المواطنة الصالحة كما حرصنا على لحمة العشيرة والأهل ، يدفعنا إيماننا بأننا كنا ولا نزال جندٌ وحماةٌ لوطنٍ نفديه بدمائنا وأرواحنا ، قدوتنا جدنا الشيخ كايد العبيدات شيخ شهداء الوطن .
وعليه... نذكر الأهل أن ما ورد في البيان لم يكن نتاجا لتشاورٍ واجتماعات ، ولا يعلم بمحتواه إلا منظموه ، وبالتالي فهو يعبر فقط عن رأي من نظمه، مذكرين الجميع بأن في أعناقنا منذ زمن الأجداد عهداً وعقداً للحفاظ على الوطن بقيادته الهاشمية، داعين المولى أن يمنّ على جلالة قائدنا حفظه الله بالقوة والعزم والبصيرة لرفعة الوطن ، وأن يهبه البطانة الصالحة .
والله من وراء القصد
الشيخ أحمد تركي عبيدات
كفرسوم : في ٢٠٢٢/١/١٩م


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 22388

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم