تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,12 يوليو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 62266

عماد متعب يطلق الرصاص في الهواء ليرعب شباب عاكسوا زوجته يارا ناعوم

عماد متعب يطلق الرصاص في الهواء ليرعب شباب عاكسوا زوجته يارا ناعوم

عماد متعب يطلق الرصاص في الهواء ليرعب شباب عاكسوا زوجته يارا ناعوم

09-06-2011 03:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا -  لم تهدأ نار الانتقادات التي تواجه لاعب نادي الاهلي والمنتخب المصري عماد متعب منذ أن ارتبط بالممثلة الشابة يارا ناعوم حيث يتردد مؤخراً أن عماد متعب أطلق النار في الهواء على شباب حاولوا معاكسة زوجته يارا ناعوم، ملكة جمال مصر 2008، أثناء قيادتها السيارة في أحد شوارع محافظة الجيزة.

 ومن جانبه نفى عماد متعب الأمر جملة وتفصيلاً وقال أنه شائعة ليس أكثر .

 

ولكن  قناة مودرن سبورت  كذبت ما قاله عماد متعب واكدت الواقعة بلسان المذيع مدحت شلبي حيث قال  أن المشاجرة لم تسفر عن إصابة أحد من الطرفين، وان الحادثة حقيقية ووقعت بالفعل وتم استدعاء عماد متعب في مديرية أمن الجيزة.

 

ومن جانبها قالت يارا ناعوم  أنها كانت تقود سيارتها بمفردها، وزوجها يسير خلفها بسيارته؛ وفوجئت  بأحد سائقي سيارات الأجرة يقوم بتضييق الطريق عليها ومعاكستها ويدلل جمالها ، مما دفع عماد متعب إلى ملاحقته  وقام بايقاف سيارته  وحدثت بينهما مشادة كلامية حادة  وقام على اثرها عماد متعب باطلاق اعيرة نارية في الهواء لإرهاب السائق، وعلى الفور  انصرفا كلا من الطرفين بعد انتهاء المشكلة ووصلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة التي تم تحرير محضر بها.

 

يذكر ان عماد متعب عقد قرانه الشهر الماضي على يارا نعوم بأحد المساجد الكبري بالقاهرة، وذلك بعد فترة خطوبة استمرت بضعة أشهر ، وكان جمهور عماد متعب غاضب منه لاختياره فتاة من الوسط الفني والتي من الممكن أن تضر بمستقبلة الكروي ، ولكن عماد متعب رفض الاستماع لهم وقال أنها حياته الشخصة وليس لأحد حق التدخل فيها .

 

مدحت شلبي يؤكد واقعة اعتداء عماد متعب على شباب عاكسوا يارا ناعوم


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 62266
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-06-2011 03:28 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم