حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 50204

كلوديا :اهلي قاطعوني ثلاثة اشهر لتحرري

كلوديا :اهلي قاطعوني ثلاثة اشهر لتحرري

كلوديا :اهلي قاطعوني ثلاثة اشهر لتحرري

09-06-2011 03:01 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أعربت المطربة العراقية كلوديا حنا عن شعورها بالندم بسبب بعض الكليبات الجريئة التي قدمتها في بداية مسيرتها الفنية، مما استفز أهلها وجعلهم يقاطعوها 3 شهور، مشيرة إلى أنها لن تترك نفسها لأحد بعد ذلك يوجهها أو يتحكم في أعمالها.
 
وانتقدت كلوديا المطربة التونسية درة، متهمةً إياها بأنها التي روّجت شائعات إجرائها عمليات تجميل كي تحصل على لقب ملكة جمال العرب، والتي تنافستا فيها سويّا، وفازت كلوديا باللقب.
 
وقالت كلوديا لمجلة (ألوان) اللبنانية عدد حزيران: "للأسف أنا حزنت لظهوري بأولى كليباتي بشكل متحرر، وأهلي قاطعوني ثلاثة شهور".
 
وأضافت: "البعض قالوا لي إن معايير النجومية أن أترك نفسي لهم، وأعمل بمثل ما يشاءون، وبعد ذلك قررت أن أتدخل في كل شيء، ولا أسمع كلام أحد".
 
وردا على القول بأنها أجرت عمليات تجميل كي تحصل على لقب ملكة جمال العرب، قالت كلوديا "هذا ادّعاء من قِبل غريمتي التونسية درة التي زعمت أنني أجريت عمليات تجميل ودفعت أموالا كرشوة، حتى أفوز باللقب بعد أن فشلت هي في الحصول على اللقب".
 
وعن رأيها في عمليات التجميل بشكل عام، قالت كلوديا "الجمهور من حقه أن يرى فنانه المفضل بقمة جماله، ولو احتجت إلى عملية تجميل في المدى البعيد سأجريها، وهيفاء وهبي أجرت عمليات تجميل، وكانت جميلة قبل وبعد العملية".
 
وأعربت كلوديا عن رفضها العودة للعمل بعروض الأزياء قائلة "الآن أنا مطربة، ومن الصعب أن أعود مرة أخرى إلى العمل في مجال "الموديلز"، سواء في عروض الأزياء أو في الأغاني، لأنني أسعى لإثبات نفسي كمطربة، ولأن الجمهور ينظر إلى الطرب على أنه فئة أرقى من عروض الأزياء.
 
وعلقت كلوديا عن خوضها مجال التمثيل قائلة: "شاركت في مسلسل "مشاعر في البورصة" مع الفنانين نيرمين الفقي ومحمود قابيل، ولكنه فشل لأن شركة الإنتاج لم تحافظ على وعدها مع الفنانين، ولذا قررت أن لا أتجه إلى التمثيل مرة أخرى، إلا بعد إثبات نفسي في الغناء".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 50204
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-06-2011 03:01 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم