حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,7 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 56196

الموت يُفجع الفنان عبدلله الرويشد

الموت يُفجع الفنان عبدلله الرويشد

الموت يُفجع الفنان عبدلله الرويشد

26-12-2021 09:01 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - وفاة زوجة الفنان عبدالله الرويشد حيث أعلن الخبر المؤسف الملحن والمطرب الكويتي خالد الرويشد، النجل البكر للفنان عبدالله الرويشد، وكتب تدوينة رثاء على حسابه على انستغرام، كاشفا عن موعد دفن والدته، فيما قدم له المشاهير التعازي بكلمات مؤثرة.

وفاة زوجة الفنان عبدالله الرويشد
الفنان الكويتي عبدالرويشد فجع صباح اليوم بوفاة زوجته الراحلة اقبال خالد عبدالله صالح الرويشد "ام خالد عبدالله الرويشد"، ونعاها عبد الله الرويشد على تويتر وقال:""انتقلت الى رحمة الله تعالى ابنة عمي وام اولادي شروق وخالد دعواتنا لها بالرحمة والمغفرة انا لله وانا اليه راجعون"، وكتب نجله البكر خالد الرويشد تدوينة رثاء بوالدته عبر حسابه الرسمي على انستغرام، بدون أن يكشف اي تفاصيل عن سبب وفاتها، معلنا ان الدفن سيكون عصر اليوم في مقبرة الصليبخات في الكويت.




وتلقى خالد الرويشد العزاء على انستغرام من عدد كبير من المشاهير الذي ساندوه في محنته وتمنوا للراحلة المغفرة والرحمة وبينهم الاعلامي حمد قلم، الممثل محمد الشعيبي، وجورج وسوف وسالم الهندي وغيرهم.


وفي شهر سبتمبر الماضي، فجع ايضا عبدالله الرويشد بوفاة شقيقه محمد عبدالرحمن الرويشد، وقدم العديد من نجوم الفن في الوطن العربي واجب العزاء فيه، وبينهم المذيعة الكويتية مي العيدان التي اعلنت الخبر عبر حسابها على تطبيق انستجرام قائلة: "انتقل إلى رحمة الله تعالى الملحن محمد رويشد شقيق الفنان عبدالله رويشد إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته".

آخر النشاطات الفنية لعبدالله الرويشد
النجم الكويتي الكبير عبدالله الرويشد كان قد احيا حفلا غنائيا بموسم الرياض 2021 في ليالي أوايسس بالبوليفارد قبل أيام قليلة، ونشر الرويشد عبر حسابه بتويتر صورته من داخل الطائرة لحظة وصوله الى الرياض وعلق كاتبا:" جيتكم يا اهل الرياض حسب الوعود، قلبي شايل حب اهل الكويت معه، جيت للي جدهم مروّض الاسود، كل الكرم والجود انتوا منبعه".


وكان عبد الله الرويشد أحيا مؤخرا حفلا في إكسبو 2020 دبي، وأعرب عن سعادته بالحفل، وقال:" عندما دعيت للمشاركة في إكسبو 2020 دبي، كنت سعيدا جدا لأن هذا الحدث الدولي هو انعكاس مثالي لتنوع الثقافات، كما أنه من المهم أن يشارك الفنانون العرب في مثل هذه الأحداث الكبرى بُغية إظهار ثقافتنا المتميزة لبقية العالم".



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 56196

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم