حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,2 مايو, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بالفيديو والصور .. إيمي سمير غانم تنشر لقطات جديدة لها خلال أدائها العمرة
طباعة
  • المشاهدات: 14566

بالفيديو والصور .. إيمي سمير غانم تنشر لقطات جديدة لها خلال أدائها العمرة

بالفيديو والصور .. إيمي سمير غانم تنشر لقطات جديدة لها خلال أدائها العمرة

بالفيديو والصور  ..  إيمي سمير غانم تنشر لقطات جديدة لها خلال أدائها العمرة

21-12-2021 08:48 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - إيمي سمير غانم استحوذت على اهتمامات الجمهور في الفترة الأخيرة، بسبب حالة حزنها بعد رحيل والديها، وطريقتها في الخروج من أحزانها بسفرها لأداء العمرة، ونشرت عدة صور وفيديوهات جديدة في العمرة على حسابها بانستقرام.

إيمي سمير غانم تنشر صور وفيديوهات جديدة في العمرة
ونشرت الفنانة إيمي سمير غانم عدة صور وفيديوهات جديدة لها في الأراضي المقدسة أثناء أدائها العمرة، ووثقت رحلتها في لقطات جديدة نشرتها على حسابها بانستقرام، والتي لاقت اهتمام كبير من الجمهور، بسبب عودة إيمي سمير غانم للظهور بعد فترة طويلة من الحداد والغياب من خلال رحلة العمرة، والتي كشفت عنها مؤخراً بصورة لها على حسابها بانستقرام، وتلقت دعم كبير من زملائها والجمهور.



إيمي سمير غانم تدعو لوالديها الراحلين في العمرة
ودعت إيمي سمير غانم لوالديها الراحلين في العمرة، ونشرت صورة لهما على حسابها بانستقرام وقالت:"يارب اجمعني معاهم في الجنة"، ونشرت صورة أخرى لوالدها الراحل سمير غانم وقالت:" يارب اشوفك يا حبيبي واقعد تحت رجليك.. الله يرحمك ويغفر لك"، وكانت إيمي سمير غانم قد نشرت مؤخراً أول صورة لها على حسابها بانستقرام، بعد فترة الحداد الطويلة على والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، وكشفت بها عن تواجدها في الأراضي المقدسة لأداء العمرة.


أحدث ظهور لإيمي سمير غانم في العمرة
وعلقت إيمي سمير غانم على صورتها في العمرة قائلة:"الحمدلله"، ولاقت صورتها تفاعل كبير من الجمهور وزملائها الفنانين، والذين ساندوها في أول ظهور لها، وفي محاولاتها للعودة لحياتها الطبيعية بعد فترة طويلة من الابتعاد عن الظهور بسبب حالة حزنها.



واطمأن جمهور إيمي سمير غانم عليها بعد ظهورها الأول، والذي يعتبر دليلاً على تحسن حالتها النفسية، بالإضافة إلى تحقيق رغبتها في أداء العمرة، والتي كشفت عنها في رسالتها الأخيرة للجمهور، وكذلك لظهورها في حالة جيدة وبابتسامة على وجهها، وكانت إيمي سمير غانم قد كشفت في رسائلها الأخيرة للجمهور، عن محاولتها العودة لحياتها الطبيعية ومعاناتها في التغلب على حالة حزنها، ووجهت رسالة مبكية لوالديها بسبب عدم قدرتها على نسيان المشاهد الأخيرة في حياتهما.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14566

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم