حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,5 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6385

أول تعليق من السولية بعد أزمة هدف مباراة تونس: "الأخطاء جزء من كرة القدم"

أول تعليق من السولية بعد أزمة هدف مباراة تونس: "الأخطاء جزء من كرة القدم"

أول تعليق من السولية بعد أزمة هدف مباراة تونس: "الأخطاء جزء من كرة القدم"

19-12-2021 04:47 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حاز عمرو السولية، لاعب النادى الاهلى ومنتخب مصر، على اهتمام الجماهير على الأيام الماضية، بعد أزمة تسجيله هدفا عكسيا فى مرمى منتخب مصر خلال نصف نهائي البطولة العربية أمام تونس.

وفى أول تعليق له، نشر السولية صورة عبر حسابه على موقع إنستجرام وعلق قائلا، "شكراً لكل جمهور مصر بشكل عام وجمهور الأهلي بشكل خاص على الدعم اليومين اللى فاتوا.. كمية الحب اللى شوفتها وحستها من الناس كلها حاجة متتوصفش.. الأخطاء جزء من كرة القدم وكل يوم بنتعلم منها حاجة جديدة.. الحمد لله على كل شىء وكل التوفيق فى حلم الوصول لكأس العالم والعودة من قطر بكأس السوبر.. ورايا جماهير بتسند بيها".



ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي في مباراة السوبر الأفريقي يوم 22 ديسمبر الجاري على ملعب أحمد بن علي بالدوحة، حيث تأهل الأهلي باعتباره بطل النسخة الأخيرة من دورى أبطال أفريقيا، بينما تأهل الرجاء باعتباره بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وانضم لاعبو الأهلي الدوليون لمعسكر الأهلي بالدوحة مساء أمس بعد خسارة مصر من قطر بركلات الجزاء مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وحرص المدير الفني للأهلى على دعم السولية قبل السوبر الأفريقي.

وشدد المدير الفني للسولية على أن مثل هذه الأخطاء واردة ويرتبكها أفضل لاعبين في العالم، وأوضح له أنه قدم بطولة رائعة للغاية وعليه أن يفخر بمستواه الذي أشاد به الجميع.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6385

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم