حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 111905

الأبراج : نواحي يطالها السعد مع المشتري بـ2022

الأبراج : نواحي يطالها السعد مع المشتري بـ2022

الأبراج : نواحي يطالها السعد مع المشتري بـ2022

06-12-2021 07:26 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الميزان :
آن الأوان ليكون الميزان محظوظ .. كما وجود المشتري بموقع إصلاح لعلاقاتك الشخصيّة أيها المحب ..هو أمر مهمّ وبناحية ثانية سيعطيك المشتري ببيتك السادس شفاء صحيّ ونفسيّ وتبدو أكثر جاذبيّة وتعود لتتقرب من الجميع بطريقة جدية وتبدو عليك الحكمة اكثر ..تتحرر أكثر وتكسر تبعيّتك للآخرين خاصّة بالعمل ..وهناك دعم جديد بمجال الأعمال وخاصّة عمل ثابت تجد فيه ارتياح كبير بدون ارهاق وأفضل ممّا سبق.. نقلة نوعية بحياتك فتخفّ الأعباء التي كانت مفروضة عليك ..تزداد مستوى المسؤولية لديك وهناك أمور تنتصر بها على أعداء معروفين لك.. كما تتصاعد الحظوظ العاطفية وكذلك تنحسر المشاكل والضائقات الماديّة ..إذاً افضل فترة للميزان عاطفياً ومالياً ومهنياً اول 6اشهر بعام 2022..

العقرب :
أخيراً بإمكانك أيها العقرب أن تنطلق للحياة بروح عالية من التفاؤل والشجاعة والتحرر ..سوف تعيش افضل الفترات منذ سنوات وستلمس ذلك بشكل تصاعدي ويدوم عليك ذلك لاحقاً ..الاشهر المقبلة عنوانها الحظٌ ..تؤمّن الناحية الماديّة من خلال عمل أو امتلاك شي ثمين أو تخزين مال ثابت وربح متكل على الحظ فقط ..ستعيش فرحة كبيرة بحياتك إمّا ارتباط أو مايخصّ الأولاد أو حب عاصف يجدد روتينك ويتبدد تعبك وتشاؤمك وتنحلّ المسائل والمشكلات العائليّة ..ستخرج من القوقعة والعزلة نحو الحياة الإجتماعيّة كأنك مولود من جديد طفل خرج للدنيا توّاً.. العقرب من اكثر الابراج التي تتصدر قائمة الحظ بالفترة القادمة ..وحلول منتظرة لأكثر المسائل المتوقفه والمتأخرة ..

القوس :
القوس برج يحكمك المشتري إنّ وجود المشتري حاكمك بالبيتين رابع و خامس الشمس يعني الحظ المطلق لك وخاصة انتقاله للحمل بيت الحظ حيث يبشرك ببدايات وللعازبين هذا بيت الارتباط او الخطبه كذلك للمال ودعم الحظ بالحياة .. قبل ذلك يكون جوبيتير في بيتك الرابع الذي يخصّ الأملاك والحياة العائلية و بما يرتبط بالعقار والمسكن والمنزل سوف يحرّك تلك الأمور ويدور دولاب الحظّ لصالحك خاصة بنواحي معينه كتلك والتي كانت واقفة تماماً ولاحلول لها تحديداً بأمور ومشاكل عائلية وتنتظر الفرج والحسم او بالحياة المنزلية والأسرية والمسؤوليات التي ارهقتك ..تأثيرات المشتري دائماً ايجابيّة وهذا الأمر عليك أن تستغله لإحداث تغيير نحو الأفضل بإمكانك ان تنتقل لمسكن جديد أو تبيع عقار أو تتملك عقار أو تضع بإسمك شيء ثمين تعود ملكيته لك وتنحلّ قضيّة عائليّة وقد تحصل على دعم لابأس فيه من تركة أو حصّة من أملاك الأهل او غيرها قد تكون حصة للشريك او يزداد ثمن املاك لك .. يطرأ تغيير على شخصية القوس فتبدو اكثر مزاجية وتراقب كثيراً كما تميل للتكتّم ع أمورك الشخصية وتقللّ عدد الأصدقاء والمعارف.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 111905

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم