حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,16 يناير, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 1471

وفد من الائتلاف الصحي يشارك في نقاش نتائج رسالة ماجستير حول أنشطته الإعلامية

وفد من الائتلاف الصحي يشارك في نقاش نتائج رسالة ماجستير حول أنشطته الإعلامية

وفد من الائتلاف الصحي يشارك في نقاش نتائج رسالة ماجستير حول أنشطته الإعلامية

27-11-2021 12:09 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ناقشت كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسطMEU ، نتائج رسالة الماجستير الموسومة بـ"أنشطة الائتلاف الصحي لحماية المريض ودورها في التوعية بحقوقه" للباحثة هيفاء غيث، بحضور أساتذة من كليتي الإعلام والصيدلة، ومجموعة من أعضاء الهيئة الإدارية للائتلاف.

الباحثة غيث توصلت في دراستها إلى قيام الائتلاف بتنفيذ مجموعة من الأنشطة الاتصالية وفق خطط منظمة، وليس بصورة عشوائية، مع اعتمادها على الجانب الإعلامي.


وأشارت إلى جهود الائتلاف الإعلامية التي يجب توسعتها، وتنويعها، بالإضافة إلى ضرورة استخدام تقنيات الفيديو لنشر الصورة الحقيقية للدور الكبير الذي يقوم به الائتلاف في خدمة المريض في الـمجتمع الأردني.

بدورها، أكدت عميدة كلية الإعلام والمشرفة على الرسالة، الدكتورة حنان الشيخ، سعي كلية الإعلام لتسخير نتائج البحث العلمي، المتمثلة برسائل الماجستير، وأبحاث أعضاء الهيئة التدريسية في حل مشكلات المؤسسات والهيئات، موضحةً أن هناك تعاونًا ثلاثيًا سيضم كليتيّ الإعلام والصيدلة، والائتلاف؛ لبناء استراتيجية إعلامية مشتركة.
من جانبه، أشار عميد كلية الصيدلة الدكتور عمار المعايطة، إلى أهمية الإعلام في نشر نشاطات الائتلاف الساعية لخدمة شريحة واسعة من الـمواطنين في الـمجتمع الأردني، مؤكدًا جاهزية طلبة كلية الصيدلة للمساهمة في تحقيق أهداف الائتلاف.
عضو الهيئة الإدارية في الائتلاف، وعضو المجلس الاستشاري لكلية الإعلام في الجامعة الدكتورة مرام الحاج، أفادت بأن التعاون مع الائتلاف يحقق أهداف الكلية في خدمة الـمجتمع والـمرضى.

وفي سياقٍ متصل، نوّه عضو هيئة التدريس في كلية الإعلام، الدكتور محمود الرجبي، إلى تغير دور الإعلام، وأن التأثير الأكبر أصبح من خلال مؤثري منصات التواصل الاجتماعي، وما يتمخض عنها من استخدامات متعددة.




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1471

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم