حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17408

فنانة عراقية تنفي خبر وفاتها بفيديو

فنانة عراقية تنفي خبر وفاتها بفيديو

فنانة عراقية تنفي خبر وفاتها بفيديو

20-11-2021 03:27 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شهد الياسين واجهت في الساعات الماضية بعض الشائعات التي انتشرت حول وفاتها مما جعل الفنانة العراقية تظهر من أجل الرد على هذه الشائعات التي تسببت في قلق العديد من محبيها وجمهورها.

أول تعليق لشهد الياسين بعد انتشار شائعة وفاتها
شهد الياسين نشرت عبر حسابها على "انستجرام" فيديو للرد على شائعة وفاتها التي واجهتها في الساعات الأخيرة، وأكدت الفنانة العراقية أنها بصحة وبخير ولا صحة لهذا الخبر الذي تسبب في قلق المقربين منها والذين سعى بعضهم للتواصل معها من أجل الاطمئنان عليها، وطلبت شهد الياسين من متابعيها عدم تصديق بعض الأخبار التي تنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، وتمنت أن يعطيها الله طول العمر من أجل ابنتها.



فقالت شهد الياسين: "مساء الخير هناك أخبار غريبة عجيبة انتشرت وتواصل معي البعض من أجل الاطمئنان، الأخبار أنني في ذمة الله، الموت علينا حق لكن الحمدلله أنا بصحة وعافية وهذه الأخبار كذب ولا أي شيء ينشر يتم تصديقه خصوصا على وسائل التواصل الاجتماعي، والحمدلله أنا موجودة وربنا يعطيني طولة العمر من أجل ابنتي و أراها عروس".


شهد الياسين لمروجي شائعة وفاتها: "لا يوجد داعي لما تفعلونه وعيب"
شهد الياسين تحدثت كذلك في الفيديو عن تعجبها من قيام بعض الحسابات المجهولة بنشر هذه الشائعات وتوقعت أن بعضهم يهدف إلى زيادة عدد المتابعين عن طريق مثل هذه النوعية من الشائعات، وأكدت ما يقومون بها "عيب ولا يصح" على حسب وصفها، كما طلبت أن يتم التأكد من الأخبار قبل نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي فقالت: "الغريب في الموضوع أن أغلب الحسابات التي تنشر هذا الخبر هي جديدة ولا يوجد هناك متابعين عليه فلا أعرف سبب نشرهم لهذا الخبر فربما يرغبون في زيادة أعداد المتابعين، أقول لهم لا يوجد داعى لهذا وعيب، وأطلب منهم أن يتأكدوا من الأخبار التي ينشروها".

شهد الياسين تنتظر عرض مسلسل "موندي"
شائعة وفاة شهد الياسين وردها عليها نالت اهتماما كبيرا من قبل زملائها في الوسط الفني وكذلك متابعيها الذين حرص العديد منهم على الاطمئنان عليها وتمنوا لها طول العمر، كما علق الفنان البحريني عبدالله ملك وتمنى لها السلامة فكتب: "ربي يحفظك و يبعد عنك الشر العزيزه بنيتنا شهد".

الفنانة شهد الياسين كشفت في الأسابيع الماضية عن أحدث أعمالها الدرامية وهو مسلسل "موندي" الذي تشارك في بطولته مع مجموعة كبيرة من نجوم الدراما الكويتية والخليجية ومن بينهم الفنانة هبة الدري، والفنان يعقوب عبدالله، ولمياء طارق، ونواف العلي، وشيماء سليمان، والعمل من تأليف وإخراج محمد مجدمي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





وسوم: #وفاة#هبة




طباعة
  • المشاهدات: 17408

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم