حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,4 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 31627

رحيل أحمد خليل .. يتسبب إصابة توفيق عبد الحميد بصدمة كبيرة

رحيل أحمد خليل .. يتسبب إصابة توفيق عبد الحميد بصدمة كبيرة

رحيل أحمد خليل  ..  يتسبب إصابة توفيق عبد الحميد بصدمة كبيرة

10-11-2021 03:36 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بمجرد إعلان خبر وفاة الفنان أحمد خليل أُصيب الفنان توفيق عبد الحميد، بصدمة كبيرة جعلته غير قادر على التعليق على الخبر.

وقال توفيق، في تصريحات صحافية، "أنا لا أستطيع التحدث الآن، أنا في حالة صدمة بعد معرفتي برحيل صديقي أحمد خليل"، داعيًا له بالرحمة والمغفرة".

ويُذكر أن آخر تصريحات الفنان أحمد خليل عن زميله النجم توفيق عبد الحميد، عندما حل ضيفاً على شاشة "dmc"، من خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة"، والتي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، وعبر فيه خليل، عن حزنه تجاه زميله.

وقال خليل: "أنا زعلان من توفيق عبد الحميد، قوي لأن لما ربنا يكرم إنسان بموهبة المفروض إنه واجب على الإنسان ده إنه يخدم مجتمعه من خلال الهدية اللي ربنا منحها له"، لافتاً: "يعني لما ربنا يديني موهبة التمثيل أو الموسيقى أو الشعر أو الغناء المفروض إن أنا أوظف هذه الموهبة لخدمة المجتمع بتاعي".

وأشار الفنان الراحل إلى أن "توفيق عبدالحميد، ممثل من الممثلين الرائعين جداً، وربنا أنعم عليه بالموهبة دي اللي المفروض يخدم بيها مجتمعه"، متسائلًا: "فين توفيق عبدالحميد؟"، لتجيبه إسعاد يونس، قائلة: "نحن استضفناه هنا وقمنا بسؤاله نفس السؤال، ولكنه مكتئب".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 31627

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم