حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,5 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18535

كلوب ينتقد التحكيم في مباراة فريقه أمام وست هام

كلوب ينتقد التحكيم في مباراة فريقه أمام وست هام

كلوب ينتقد التحكيم في مباراة فريقه أمام وست هام

09-11-2021 09:29 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - انفجر يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، ضد التحكيم في مباراته أمام وست هام يونايتد، والتي انتهت بخسارة فريقه في جولة الـ 11 من (البريمرليغ).

وأبدى المدرب الألماني امتعاضه من بعض قرارات الحكام، لا سيما في لقطة هدف وست هام الأول، الذي أحرزه حارس ليفربول أليسون بيكر بالخطأ في مرماه.

وقال كلوب، في تصريحات لشبكة (سكاي سبورتس): "كانت هناك لحظات مهمة اليوم، الأهداف وبعض المواقف الأخرى كان يمكنها أن تذهب في طريق آخر".


وأوضح: "دعنا نتحدث عن المباراة، هدفهم الأول جاء من خطأ ضد حارس المرمى، اشتبكت ذراع لاعب وست هام مع ذراع أليسون، فكيف يمكنه الإمساك بالكرة؟ هذا غير منطقي".

وتابع كلوب: "ماذا يمكن أن يفعل أليسون؟ هذا السبب في كون حارس المرمى محميًا، إذا صعد لاعب في الهواء ليلمس ذراع الحارس، فإنه جزء مهم من جسده، سيقول الناس إنني أقدم الأعذار، لكنني هادئ، أنت بحاجة لقرارات طبيعية من الحكم، وهو لم يفعل ذلك".




أضاف: "سجلنا هدف التعادل، وسيطرنا بشكل كامل على المباراة، واعتمدوا فقط على الهجوم المضاد، لكن على مدار 90 دقيقة كاملة، كنت أتمنى أن نكون أكثر حسما في النهايات".

وأردف كلوب: "إنهم (وست هام) يقومون بعمل جيد في الهجوم المرتد، لديهم الجودة، والكرة الثابتة الثانية تنازلنا عنها".




وتابع: "كانت لعبة آرون كريسويل طائشة أمام جوردان هندرسون، حتى لو لمست الكرة قبل منافسك، عليك التحكم في جسدك، موقفان كانا مؤثرين، لكن وست هام لم يتخذ هذه القرارات، وقد فاز بالمباراة".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 18535

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم