حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8955

أفضل تطبيقات استعادة صور الهاتف المحذوفة .. تعرفوا إليها

أفضل تطبيقات استعادة صور الهاتف المحذوفة .. تعرفوا إليها

أفضل تطبيقات استعادة صور الهاتف المحذوفة ..  تعرفوا إليها

05-11-2021 09:08 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - منذ انتشارها وأصبحت الهواتف الذكية جزءاً متنامياً من حياتنا الشخصية، حيث تحتوي هذه الأجهزة الصغيرة على صورنا وذكرياتنا العزيزة، المتمثلة في صور ومقاطع فيديو خاصة.

وفي حين يمكن أن تستمر هذه الملفات الرقمية بلا تلف لسنوات وعقود عدة إذا تم حفظها بشكل صحيح، إلا أنه من الشائع أن تُفقد الصور المهمة دون قصد، سواء عن طريق إصابة الجهاز بفيروس أو الحذف دون قصد أو غيرهما من الأخطاء.

وحين الوقوع في مثل تلك الأخطاء ستكون بأمس الحاجة لتطبيق موثوق من التطبيقات التالية لاستعادة الصور المحذوفة من الهاتف دون قصد:

Alpaca Soft Restore Image

يساعدك تطبيق "ألبيكا سوفت ريستور إيمج" Alpaca Soft Restore Image على تحديد الصور ومقاطع الفيديو وغيرها من الملفات التي تم حذفها دون قصد، واستعادتها، وذلك من خلال واجهة مبسطة يمكن للمبتدئين في مجال التكنولوجيا التعامل معها. ويتميز التطبيق بكونه مجانياً 100%، ولا يتسبب في تباطؤ الهاتف أو يتطلب إنشاء حساب على خدمات سحابية.

DiskDigger Photo Recovery

يمكنك تطبيق "ديسك ديجر فوتو ريكافري" DiskDigger Photo Recovery المجاني من استرجاع الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة دون قصد. والتطبيق سريع ولا يؤدي لتباطؤ الهاتف بفضل استخدامه لقدرات معالجة متواضعة نسبياً، كما يمكنك من تخزين الملفات المستردة على خدمة سحابية موثوقة مثل "غوغل درايف"، و"دروب بوكس"، لحماية الملفات المهمة من الحذف مرة ثانية.

Dumpster Restore Deleted Photos

من خلال تطبيق "دامبستر ريستور ديليتد فوتو" Dumpster Restore Deleted Photos، ستتمكن من استرجاع الملفات المفقودة وحماية الملفات المهمة الموجودة بالفعل من الحذف، من خلال تخزين نسخة احتياطية منها على خدمات سحابية موثوقة ومجانية، كما يتميز التطبيق بنسبة نجاح عالية في استرجاع الملفات المحذوفة.


Smin Photo Recovery

يقدم تطبيق "سمين فوتو ريكافري" Smin Photo Recovery مجموعة من الأدوات المهمة لعمل هاتفك، بما في ذلك أداة لاستعادة الملفات التي تم محوها من كارت الميموري أو سعة التخزين الداخلية، فضلاً عن إمكانية حماية ملفات الهاتف بكلمة مرور وأداة مميزة لتنظيف الملفات المتراكمة في الهاتف لتوفير مساحة التخزين، وخاصية إنشاء نسخة من ملفات الهاتف، وحفظها على خدمة سحابية لحمايتها من التلف والحذف مستقبلاً.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8955

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم