حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 22595

مصطفى فهمي ينفصل عن زوجته فاتن موسى

مصطفى فهمي ينفصل عن زوجته فاتن موسى

مصطفى فهمي ينفصل عن زوجته فاتن موسى

28-10-2021 09:36 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حسمت المحامية سناء لحظي، الجدل الذي أثير على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، حول انفصال موكلها الفنان مصطفي فهمي عن زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى بعد زواج استمر لـ 6 سنوات، ولم يفصح الطرفان عن سبب الطلاق. وأكدت سناء لحظي أن الطلاق تم بشكل رسمي يوم الثلاثاء الفائت، نافية ما تردد على مدار السّاعات القليلة الماضية، بشأن وقوع خلافات بينهما، أو تقديم بلاغات. وأوضحت محامية مصطفى فهمي أن موكلها يحتفظ بأسباب الطلاق لنفسه، ولم يُفصح عنها أبداً حتى الآن لأنه يعتبر الأمر خاصاً، ولا يفضل أن يكون على الملأ.

وقالت سناء لاحظي، في تصريحات صحفية: “الطلاق ليس معناه إن هناك شخص يكره الطرف التاني.. الطلاق ليس معناه إن فيه كره أو إهانة، بالتأكيد هناك احترام متبادل”. اللافت أن فاتن موسى ما زالت تحتفظ بصورها المشتركة مع مصطفى فهمي، على حسابها عبر “إنستغرام”، ولم تصدر أي توضيح حول الطلاق. وقد احتفلت الإعلامية فاتن موسى في وقت سابق، بعيد ميلاد مصطفى فهمي، في شهر أغسطس/ آب الماضي، خلال قضائهما إجازة الصّيف في السّاحل الشمالي، حيث جاء ذلك بحضور عدد كبير من الأصدقاء المُشتركين بين الثنائي.

وتزوج الفنان مصطفى فهمي من فاتن موسى، في عام 2015، وأقاما حفل الزفاف الثاني في شهر ديسمبر/ كانون الأول في عام 2017 بلبنان، موطن زوجته التي عملت في بداياتها كصحفية ثم معدة برامج وبعد ذلك أصبحت مذيعة وقدمت برنامج “ما في دخان بلا نار مع فاتن موسى”. يذكر أن آخر ظهور للثنائي سوياً كان منذ 3 أسابيع في سهرة جمعت الفنان حسين فهمي وزوجته ومجموعة من الأصدقاء بأحد المطاعم في العاصمة المصرية، القاهرة. على الصعيد الفني، يعرض للفنان مصطفى فهمي حالياً مسلسل “الحرير المخملي” بمشاركة عدد كبير من النجوم منهم أحمد وفيق، وداليا مصطفى، ومها أبو عوف، وولاء الشريف، وهالة فاخر، وسامي مغاوري، وطارق صبري، أشرف على الكتابة أمين جمال، وسيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق، وشادي أسعد، وحمدي التايه، وإخراج أحمد حسن.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 22595

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم