حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 نوفمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 1257

مدير التدريب المهنيّ يزور معاهد الرصيفة ويؤكد اهتمام المؤسسة بذوي الإعاقة

مدير التدريب المهنيّ يزور معاهد الرصيفة ويؤكد اهتمام المؤسسة بذوي الإعاقة

مدير التدريب المهنيّ يزور معاهد الرصيفة ويؤكد اهتمام المؤسسة بذوي الإعاقة

28-10-2021 10:55 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قطيشات يقوم بجولة ميدانية لمعاهد التدريب في الرصيفة، ويؤكد على اهتمام المؤسّسة بتدريب الشباب والشابات في جميع المحافظات، ودعمها لذوي الإعاقة.

قام مدير عام مؤسّسة التّدريب المهنيّ بالوكالة عمر قطيشات يوم الأربعاء بزيارة ميدانية لمعهد التأهيل والتشغيل المهني ومعهد ياجوز في لواء الرصيفة بمحافظة الزرقاء.

وقال :" إنّ مؤسّسة التدريب المهني تهتم بكافة الفئات في المجتمع وتسعى للوصول إلى جميع الشباب والشابات من خلال معاهد المؤسّسة المنتشرة في جميع محافظات المملكة، إضافة إلى اهتمامنا بتدريب أبنائنا وبناتنا من ذوي الإعاقة في معاهد المؤسّسة وخاصة في مركز التأهيل والتشغيل المهنيّ المتخصص بتدريب هذه الفئة وفقاً للتوجيهات الملكية السامية بأهمية تدريب وتمكين ذوي الإعاقة والعمل على إدماجهم في سوق العمل بالشراكة مع القطاع الخاص".

ووجه قطيشات خلال الزيارة إلى أهمية التواصل المستمر مع المجتمع المحلي وبناء جسور التعاون، وتعزيز الشراكة ما بين المعاهد ومؤسّسات المجتمع المحلي والقطاع الخاص الذي يعتبر شريكاً رئيسياً في إنجاح البرامج التدريبية التي تقوم المؤسّسة بتنفيذها في جميع محافظات المملكة.

بدورهم ثمنت الكوادر الإدارية والفنية
في معاهد المؤسّسة التواصل المستمر للمدير العام خلال الجولات الميدانية المستمرة، والتي تهدف إلى تذليل التحديات التي تواجهها المعاهد بشكل مباشر، وتقدير الجهود المبذولة في الميدان.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





وسوم: #العمل




طباعة
  • المشاهدات: 1257

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم