حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 نوفمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 6393

"طلبات الأردن" تكثف دعمها لبرنامج الأغذية العالمي

"طلبات الأردن" تكثف دعمها لبرنامج الأغذية العالمي

"طلبات الأردن" تكثف دعمها لبرنامج الأغذية العالمي

28-10-2021 10:22 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلنت شركة "طلبات الأردن"، الشركة الرائدة في خدمة طلب وتوصيل الطعام والبقالة من خلال شبكة الإنترنت في الأردن، عن إضافة برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة (WFP)، إلى قائمة الجمعيات الخيرية التي تخصص خدمة لدعمها عبر تطبيقها، وذلك كجزء من التزام الشركة المستمر تجاه منظمات المجتمع المدني ومبادراتها الإنسانية الرامية للقضاء على الجوع.

وقد جاءت هذه الخطوة من "طلبات الأردن" تسهيلاً على عملائها الراغبين بتقديم المساندة لبرنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة ودعم قضيته النبيلة، موفرةً لهم خيار التبرع الفوري بطريقة عصرية وسريعة بمجرد كبسة زر باستخدام هواتفهم الذكية، وعبر التطبيق الذي يشكل منصة خيرية وحلقة وصل فاعلة بينهم وبين البرنامج؛ حيث لن يكون عليهم سوى البحث عن هذه الخدمة والوصول إليها، ومن ثم اختيار إجراء عملية التبرع.

وفي تعليق لها حول هذه الخدمة، قالت المدير العام لشركة "طلبات الأردن"، هلا سراج: "فخورون بإضافة برنامج الأغذية العالمي إلى قائمة منظمات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية التي نحرص على دعمها وتسهيل عملها في المملكة عبر تطبيقنا. وبصفة طلبات الأردن شركة تعمل مدفوعة بأهداف سامية من أجل أن تكون قوة دافعة للتغيير الإيجابي، فإنها لا تدخر جهداً لتأدية دور فاعل في تعزيز الوعي حول القضايا المجتمعية الهامة والملحة ومن أبرزها نقص الغذاء الكافي والجوع."

ومن جانبه، قال ممثل برنامج الأغذية العالمي والمدير القطري في الأردن، ألبرتو كوريا مينديز: "تنطوي الشراكات والتعاونات بين المؤسسات على أهمية كبيرة لضرورتها ودورها في دعم المجتمع الإنساني خاصة في ظل الأوقات الصعبة التي يعيشها العالم. لذلك نحن نفخر بالتعاون مع شركة طلبات الأردن التي باتت كشريك فعال لنا في الأردن، والتي تساعدنا على دعم الفئات الأقل حظاً من أبناء المجتمع واللاجئين، الذين يحتاجون لمد يد العون لهم."

ويعد برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، أكبر منظمة إنسانية تُعنى بمكافحة الجوع وتعمل على تعزيز الأمن الغذائي. ويقدم البرنامج سنوياً مليارات الحصص الغذائية كمساعدات لمن هم في أمس الحاجة إليها في المناطق التي تعاني من المجاعات والصراعات، كمهمة يضعها على عاتقه، وأسفرت عن نيله لجائزة نوبل للسلام لعام 2020.

ويعتبر هذا التعاون بين "طلبات الأردن" وبرنامج الأغذية العالمي امتداداً لتعاون سابق جمع بين الطرفين خلال العام الحالي 2021؛ وذلك ضمن حملة استهدفت جمع التبرعات لصالح البرنامج عبر منطقة الشرق الأوسط، كجزء من مبادرة الشركة الأم الإقليمية الرمضانية التي خصصت للتبرع بالوجبات الرمضانية عبر البرنامج، هذا فضلاً عن تسهيل الشركة للتبرعات لصالح عمليات البرنامج التي استهدفت دعم جهود الإغاثة الإنسانية في فلسطين والهند.

هذا وسيكون بإمكان عملاء "طلبات الأردن" التبرع لصالح البرنامج من خلال تنزيل التطبيق بسهولة على الهواتف العاملة بنظام التشغيل iOS عبر متجر أبل، وتلك العاملة بنظام التشغيل أندرويد عبر متجر جوجل بلاي، والمباشرة بعملية التبرع لصالح الجمعية الخيرية من قائمة الجمعيات المتاحة عبر التطبيق والمشاركة في خدمة العديد من القضايا الملحة.
-انتهى-
نبذة عن طلبات الأردن:
تعتبر "طلبات الأردن" المنصة التكنولوجية الرائدة في المملكة والمتخصصة في تقديم خدمة طلب وتوصيل الطعام ومواد البقالة الأساسية عبر الإنترنت، كما أنها تعد جزءاً من أكبر منصة إلكترونية لتوصيل الطعام في الشرق الأوسط والتي تأسست في العام 2004 في الكويت. انطلقت الشركة بأعمالها في المملكة في العام 2015 مع خدمات استثنائية بهدف ربط المستهلكين بمطاعمهم ومتاجرهم المفضلة التي تزيد اليوم على ألفي مطعم ومقهى ومتجر، آخذة بالتوسع والنمو الجغرافي حتى باتت تغطي عمّان وإربد ولواء الرمثا التابع لها والزرقاء والمفرق، بالإضافة إلى عجلون وجرش ومادبا والكرك والطفيلة، فضلاً عن العقبة ومدينة السلط التابعة لمحافظة البلقاء. وتسعى الشركة للتوسع في أعمالها وخدماتها وتغطيتها لتصبح التطبيق اليومي المفضل لطلب وتوصيل الطعام، ولتسهم في دعم قطاع الأعمال المحلي، فضلاً عن توفير فرص العمل والدخل للموظفين لديها ولسائقي أسطولها.

لمحة عن برنامج الأغذية العالمي:
حاز برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة على جائزة نوبل للسلام لعام 2020. ويعد البرنامج أكبر منظمة إنسانية في العالم - مهمتها إنقاذ الأرواح في حالات الطوارئ وتقديم المساعدات الغذائية لبناء الطريق نحو السلام والاستقرار والازدهار للشعوب التي تتعافى من الصراعات والكوارث وتأثير التغير المناخي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6393

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم