حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,9 ديسمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 48351

السماح للمقاهي الشعبية بتقديم الأرجيلة في داخلها .. لكن بشرط

السماح للمقاهي الشعبية بتقديم الأرجيلة في داخلها .. لكن بشرط

السماح للمقاهي الشعبية بتقديم الأرجيلة في داخلها ..  لكن بشرط

25-10-2021 05:51 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

قال رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق اليوم الاثنين انه تم السماح للمقاهي الشعبية المرخصة من الجهات المعنية ( الكوفي شوب) فقط بتقديم الارجيلة خلال فصل الشتاء الحالي في المناطق الداخلية للمنشاة شريطة عدم تقديم الارجيلة او اي نوع من انواع التبغ واشكاله لمن هو دون ال 18 سنة استنادا للمادة 55 من قانون الصحة العامة رقم 47 لسنة 2008 وتعديلاته.

 

وأضاف الحاج توفيق في تصريح صحفي، اليوم الاثنين، أن القرار اشترط عدم تقديم الأرجيلة أو أي نوع من أنواع التبغ وأشكاله لمن هو دون الـ 18 سنة استنادا للمادة 55 من قانون الصحة العامة رقم 47 لسنة 2008 وتعديلاته.

 

وأكد الحاج توفيق أنه صدر اليوم نسخة معدلة والمعدة من قبل وزارة العمل والمعتمدة من وزارة الصحة من البروتوكول رقم 15 المتعلق بإجراءات العمل والتدابير الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا في المنشآت المصرح لها بتقديم الأرجيلة.

 

وبين أن البروتوكول تضمن أربعة إجراءات للوقاية مثل أن تلتزم المنشآت بإجراءات الوقاية قبل البدء بالعمل في المنشآت المصرح لها بتقديم الأرجيلة، واجراءات وقائية مترتبة على العاملين في المنشآت المصرح لها بالعمل، وإجراءات وقائية أثناء الدخول الى المنشآت المصرح لها بتقديم الأرجيلة، وإجراءات أخرى أثناء العمل.

 

وأكد الحاج توفيق أنه يتطلب الآن التزام المنشأة بالتوقيع على تعهد خاص باتخاذ الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية وفقاً لاشتراطات وبروتوكولات التدابير الوقائية الصادرة عن وزارة العمل.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 48351

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم