حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,5 ديسمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 33902

تأكل رماد زوجها المتوفى ليساعدها على خسارة الوزن

تأكل رماد زوجها المتوفى ليساعدها على خسارة الوزن

تأكل رماد زوجها المتوفى ليساعدها على خسارة الوزن

20-10-2021 08:14 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اعترفت امرأة أمريكية بأكل رماد زوجها المتوفى، وتقول إن ذلك ساعدها على خسارة نحو 20 كيلوغرام من وزنها منذ وفاته.

وفقدت كيسي (26 عامًا) من ولاية تينيسي، زوجها شون بعد عامين ونصف فقط من زواجهما وذلك بسبب نوبة ربو، ومنذ وفاته أصبحت مدمنة على تناول رماد جثته.

الزوجان، اللذان تزوجا بعد عشرة أشهر من لقائهما، كانا لا ينفصلان قبل نوبة الربو القاتلة التي تعرض لها شون، وفي البداية، وجدت كيسي الراحة في حمل رماد شون معها أينما ذهبت، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

وفي حديثها لبرنامج My Strange Addiction على قناة TLC توضح كيسي "اعتدت أن آخذ رماد زوجي في كل مكان، إلى متجر البقالة، والتسوق، والسينما، ولتناول الطعام، وإلى أي مكان أذهب إليه. وفي كل مرة أذهب إلى متجر البقالة أشتري الطعام الذي يحبه، وأطهو طعامه المفضل، ولا آكله ولكني أطبخ له".

ومع ذلك، تطور إدمان كيسي إلى هوس أكثر خطورة، حيث تقول "مع نقل رماد جثته انسكب القليل منه على يدي، لم أكن أرغب في مسحه، هذا زوجي لم أرغب في مسحه، لذلك قمت بلعقه من أصابعي، وها أنا اليوم لا يمكنني التوقف، أنا آكل زوجي".

وتضيف "طعمه مثل البيض الفاسد والرمل والورق الرملي، لقد فقدت 20 كيلوً منذ وفاة زوجي، الشيء الوحيد الذي أتناوله هو رماده".

وتتناول كيسي الوجبات الخفيفة على رماد شون حوالي 5-6 مرات في اليوم، وقد أكلت حتى الآن ما يقرب من نصف كيلوغرام من رماده، مما جعلها تشعر بالذنب. وتتابع "عندما أفتح الجرة، أشعر بالسعادة، فهذا يشبه اندفاع الأدرينالين بالنسبة لي وكلما أكلت أكثر، أصبحت أكثر حماسًا حتى أدركت أنه لم يتبق الكثير، ثم بعد بضع دقائق أشعر بالفزع لأنني فعلت ذلك".

وبصرف النظر عن حقيقة أن رماد شون ينضب بسرعة، فإن التحنيط يستخدم ثماني مواد كيميائية يمكن أن تسبب الذهان إذا تم تناولها، وتقول كيسي "إن معرفة أنني خسرت رطلًا من رماده هو أمر صعب حقًا لأنه سينفد قريبًا. يجب أن أتوقف عن أكله، لقد فقدته مرة، وهذه المرة سيكون خطئي أنني أفقده مرة أخرى".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 33902

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم