حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 نوفمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 26489

القوات المسلحة الأردنية تتوّج بالمركز الأول ضمن فعاليات مهرجان الأردن للإعلام العربي

القوات المسلحة الأردنية تتوّج بالمركز الأول ضمن فعاليات مهرجان الأردن للإعلام العربي

القوات المسلحة الأردنية تتوّج بالمركز الأول ضمن فعاليات مهرجان الأردن للإعلام العربي

05-10-2021 09:03 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

حصدت القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي ممثلة بمديرية التوجيه المعنوي، الثلاثاء، المركز الأول لأفضل الأعمال التلفزيونية في مسابقة الإعلام الأمني ضمن منافسات مسابقة المدينة المقدسة في مهرجان الأردن للإعلام العربي لدورته الرابعة (دورة القدس)، المنعقدة في عمّان، بمشاركة عدد من المؤسسات والشخصيات الإعلامية والفنية للقطاعين الرسمي والخاص من الدول العربية المشاركة.

ويهدف المهرجان إلى بناء جسور الثقة والتفاهم بين الإعلاميين العرب لخدمة رسالة الإعلام في الوطن العربي وتعزيز صناعة الدراما العربية، ووضع استراتيجيات للارتقاء بها وتطويرها لتكون أكثر تأثيرا وحضورا ومنافسة، وتسويق الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني العربي وتسهيل لقاءات المنتجين في أماكن مخصصة لذلك، إضافةً إلى عقد الندوات والمحاضرات الإعلامية الهادفة وتكريم رموز الإعلام في الوطن العربي.

وجاءت مشاركة القوات المسلحة في فعالية الإعلام الأمني مستخلصة من أهمية الإعلام ودوره البارز في حفظ الأمن والاستقرار ومعالجة القضايا والأحداث الأمنية ومقاومة الشائعات، وبرزت مساهمة القوات المسلحة الأردنية في العديد من النشاطات الأمنية الإعلامية وفي مقدمتها الدور المتميز في التوعية من جائحة فيروس كورونا ومكافحة الإرهاب والتطرف والوقوف في وجه التحديات والتهديدات الأمنية على الصعيدين المحلي والإقليمي.

وتسلّم الجائزة مندوبا عن القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي مدير التوجيه المعنوي العميد الركن طلال الغبين، بحضور عدد من الوزراء والسفراء ومدراء الإذاعات العربية ووفود رسمية من الدول المشاركة.

يشار إلى أن فعاليات المهرجان انطلقت في الفترة من 3-5 تشرين أول/أكتوبر الحالي، والتي شهدت منافسة من قبل المشاركين، تخللها تقديم جوائز لأفضل الأعمال التلفزيونية والإذاعية المشاركة في المسابقة الرسمية، إضافةً لحفلات التكريم وبرامج منوعة وندوات ومحاضرات إعلامية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 26489

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم