حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,20 أكتوبر, 2021 م
  • الصفحة الرئيسية
  • أضواء
  • "المستشفيات الخاصة" تثمن إشادة الملك بالسمعة الطيبة للقطاع الصحي و ضرورة المحافظة عليها
طباعة
  • المشاهدات: 5331

"المستشفيات الخاصة" تثمن إشادة الملك بالسمعة الطيبة للقطاع الصحي و ضرورة المحافظة عليها

"المستشفيات الخاصة" تثمن إشادة الملك بالسمعة الطيبة للقطاع الصحي و ضرورة المحافظة عليها

"المستشفيات الخاصة" تثمن إشادة الملك بالسمعة الطيبة للقطاع الصحي و ضرورة المحافظة عليها

27-09-2021 12:22 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ثمنت جمعية المستشفيات الخاصة تأكيد جلالة الملك عبد الله الثاني على السمعة الطيبة للقطاع الصحي الأردني وأهمية البناء عليها للاستثمار في السياحة العلاجية.

وقال رئيس الجمعية الدكتور فوزي الحموري إن تصريحات جلالة الملك خلال زيارته لمستشفى العبدلي أمس تضمنت رسالة واضحة وجلية إلى كل الجهات المعنية للعمل ومواجهة كل ما يسيء للقطاع الصحي الأردني الذي حقق للمملكة بإنجازاته ونجاحاته البارزة على مدى عقود من الزمن مكانة متقدمة ومرموقة على خارطة السياحة العلاجية العالمية.

وأكد الدكتور الحموري على أهمية تصريحات جلالة الملك الداعمة للقطاع الصحي الأردني خاصة وأنها تأتي متزامنة مع ما يتعرض له هذا القطاع بشقيه العام والخاص من هجمة إعلامية تسيء إلى سمعته المتميزة التي يشهد لها القاصي والداني، كما أنها تأتي في وقت يتعافى فيه القطاع من تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد وما حققه القطاع الصحي الاردني من نجاحات كبيرة في التصدي للجائحة حيث استطاع توفير الرعاية الطبية لكل مريض كوفيد على أرض المملكة في حين عجزت دول كبرى عن ذلك.

وقال الحموري ان ما عبر عنه جلالة الملك من تقدير لمستوى الخدمات التي يقدمها القطاع الصحي الأردني رغم التحديات التي يواجهها في التعامل مع الجائحة اثلج صدور كافة العاملين في القطاع، واعرب عن ثقته بان هذا التقدير الملكي سيساهم في تعزيز سمعة القطاع الصحي على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي خاصة وأن المرحلة الراهنة تشهد عودة تدريجية لنشاط السياحة العلاجية والتي تشكل مصدر دخل هام للأردن وتحفز على المزيد من الاستثمارات في القطاع الصحي.

وأكد الدكتور الحموري على ضرورة دعم القطاع الصحي الخاص لتمكينه من مواصلة مسيرته الناجحة في تقديم أفضل الخدمات العلاجية للمرضى الأردنيين والعرب وتعزيز وتطوير قدراته التنافسية في مجال السياحة العلاجية.







طباعة
  • المشاهدات: 5331

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم