حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10519

10 حيل لحجز الفنادق بأسعار رخيصة في 2021

10 حيل لحجز الفنادق بأسعار رخيصة في 2021

10 حيل لحجز الفنادق بأسعار رخيصة في 2021

06-09-2021 09:37 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - 10 حيل لحجز الفنادق بأسعار رخيصة في 2021، فرصتك الأن للحصول على أرخص حجز للغرف الفندقية أصبحت سهلة بهذه الحيل البسيطة، لكن ماذا يتم في حال ما إذا كان موقع حجز فنادق رخيص بعينه يوفر دائماً أرخص فنادق دون غيره هو غير حقيقي، أي موقع وهمي، إليك أبرز الطرق لحجز الغرف الفندقية بأسعار رخيصة.

10 حيل لحجز الفنادق بأسعار رخيصة في 2021
هنا مع موقع سائح للسفر والسياحة سوف نرصد سوياً السبل لكيفية البحث وإيجاد أفضل موقع حجز فنادق بالاضافة للحيل التي تساهم بشكل كبير في الحصول على عروض فنادق مخفضة.

1- المواقع المتخصصة هي الأفضل للبحث ومقارنة اسعار الفنادق
كيفية إيجاد موقع حجز فنادق رخيص، هناك اعتقاد أن جميع المواقع تقدم عروض اسعار الفنادق بنفس الطريقة وفي الواقع أن طرق تنظيم عروض الأسعار الفندقية، يكون عبارة عن مقارنة بين أسعار الفنادق من خلال بعض الشركات المتخصصة في توريد أسعار الفنادق إلى المواقع الكبرى.

أسعار العروض تختلف وعروض الفنادق تكون دوماً بأسعار مختلفة وفي أوقات متفرقة مما يخلق تفاوت في اسعار فندق بعينه من موقع لأخر.

الحل هنا هو البحث في المواقع التي تبحث عن أسعار الفنادق في المواقع الأخرى، لأن هذا يوفر فرصة مقارنه اسعار الفنادق في مواقع حجز فنادق مختلفة، لإيجاد الفرص رائعة للحصول أرخص موقع لحجز الفنادق.

2- عدد النجوم ليست المعيار الأفضل لتقييم الفندق
اسعار الفنادق ترتفع بارتفاع النجوم، كما جرت العادة وهي التي يعتمد عليها أغلب المسافرين قبل عملية حجز فندق معين.

ولكن تصنيف الفنادق طبقاً للنجوم لا يعني في الأساس نظافة الفندق. وان عدد النجوم هي مقياس لتفاوت الخدمات الغير أساسية في الغالب والتي لا يرغب فيها الكثير من المسافرين.

ولإدراك العلاقة بين عدد النجوم وبين الخدمات، فهناك مسميات لعدد النجوم طبقاً لعددها بالشكل الآتي:

نجمة: “فندق سياحي”
بها مرافق وخدمات محدودة، وهي تناسب من يبحثون عن حجز فنادق رخيصة.

نجمتين: “فندق نموذجي”
للسياح الذين يبحثون عن حجز فندقي لا يقتصر على كونه مجرد سكن ويوفر عدد أكبر من المرافق مع وسائل أكثر تميزاً للراحة.

3 نجوم: “فندق مريح”
مستوى مثالي للراحة مع مساحات أكبر داخل الفندق وامتيازات وجودة أعلى من الفنادق ذات عدد النجوم الأقل وبه تنوع أكبر من حيث عدد الخدمات المقدمة داخل الفندق.

4 نجوم: “فندق درجة أولى”
مستوى مميز عن جميع المستويات السابقة مع الاهتمام بمميزات إضافية مثل الاناقة والتي تعتبر معيار هام في الفنادق المصنفة 4 نجوم، علاوة على الخدمة عالية الجودة وسريعة الاستجابة داخل الفندق، والخدمات المتنوعة والترفيهية بشكل كبير.

5 نجوم: “فندق ترفيهي”
وهو لعشاق التميز والفخامة والرقي بكل المعايير وجميع أوجه الراحة الممكنة، علاوة على مرافق على مستوى عالمي بشتى أشكالها، وخدمة مميزة وراقية لأدق التفاصيل بشكل قد يفوق انتباه الزائرين والمقيمين بالفندق أنفسهم.

ولحجز غرف فندقية عليك بالبحث عن خدمات أو امتيازات تناسبك أكثر عند حجز فنادق بنجوم أعلى، لذلك ما يجب مراعاته قبل بدء حجز فندق محدد، هو إدراك احتياجاتك الأساسية وايجاد أفضل اسعار فنادق متوافقة مع المعايير والاحتياجات والخدمات التي حددتها مسبقاً.

3- إطلالة الغرفة تمثل فارقاً في أسعار الفنادق
إطلالة الفندق هي من أالأشياء التي ترفع من أسعار الفنادق، إنها تمثل أولويات للبعض عند حجز فندق معين،.

الإطلالة على بحر أو نهر حديقة
أو على أحد أشهر المعالم في دولة أو مدينة ما بالتأكيد شيء رائع.
ولكن ان كانت أولوية خطتك في الأساس هي التجول منذ الصباح حتى المساء، فقد تدفع مقابل شيء لن تستمتع به بقدر ما ستدفع مقابله.

لذلك قبل أن تبدأ في رحلة البحث فأن خيار بسيط كذلك يحدث فارقاً كبير في أسعار الفنادق، خصوصاً كلما كانت مدة الإقامة أطول.

4- موقع حجز الفندق يفرق بشكل ضخم
موقع حجز فنادق يفرق في أسعار الفنادق، ويعني ذلك أنه إذا كنت تبحث عن حجز أرخص الفنادق، فبالتأكيد وسط المدينة أو أشهر الشوارع والأماكن المحيطة بأشهر المعالم والمدن المراد زيارتها في دولة أو في مدينة ما، يتسبب في ارتفاع أسعار الفنادق بشكل كبير وملحوظ.

لحجز أرخص الفنادق
لا تفكر في موقع الفندق كأولوية قصوى، حيث أن أشهر مواقع حجز الفنادق هي أكثرهم غلاءً.

ابحث عن فندق يجمع بين السعر المقبول والمسافة المعقولة من المعالم والأماكن المراد زيارتها.

ملحوظة:

اختار وسيلة الانتقال ذات التكلفة المعقولة كي تحصل على التوفير المناسب لك خلال سفرك.

وأفضل موقع لحجز الفنادق يكون من خلال خطة تجعل مسار الرحلة والأماكن المراد زيارتها سلس وقريب سواء من محطات المواصلات أو من المعالم السياحية المراد زيارتها في حد ذاتها.

5- قارن اسعار الفنادق في المنطقة الواحدة
مقارنة اسعار الفنادق في ذات المنطقةأمر ضروري بالتأكيد، وان كانت تلك هي أولويتك أيضاً لرغبة محددة أو بموجب شيء اضطراري؛ فحينها اجعل مقارنة أسعار الفنادق محصورة على البحث في منطقة واحدة بالتحديد.

أسعار الفنادق تختلف من منطقة لأخرى وعليك البحث واختيار الجودة والخدمات المقدمة.

6- اختيار أنسب يوم في الأسبوع يسهل عليك حجز فنادق مخفضة
كي تجد أرخص فنادق في أرخص الأيام عليك متابعة عملية العرض والطلب، وينخفض ويرتفع حسب الاقبال على حجز فندق معين في يوم محدد.

7- أسعار الفنادق ترتفع بشدة في المناسبات والأعياد
لا تقوم بحجز فنادق في الأعياد قبل أن تقرر “سوف أحجز فندق في العيد المقبل” يجب ان تكون مدرك تماماً ان فرصة إيجاد حجز فنادق رخيصة ستكون صعبة جداً في هذه الأوقات.

8- تجنب حجز فنادق من السلاسل الشهيرة
عدم حجز فندق ضمن سلسلة ضخمةعندما يقوم المسافر بعملية حجز فندق بأحد فنادق ماريوت أو هيلتون أو فنادق مشابهة أخرى من السلاسل الكبيرة الشهيرة، لأن أسعار الفنادق ستكون مرتفعة جداً.

للحصول على أفضل أسعار الفنادق، ابحث في الفنادق الأقل الشهرة.

9-التقييم ليس كل شىء عند حجز الفنادق
التقييمات ليس دائماً معياراً لحجز الفنادق، إنها أمر هام بالتأكيد، فهي من أهم العناصر الواجب وضعها عين الاعتبار قبل حجز الفنادق، وعليك أن تنظر أولاً على أسباب تلك التقييمات التي حرمت ذلك الفندق من منحه درجة امتياز. فقد تكون الأسباب مبنية في الأساس على احتياجات مسافرين غيرك.

10- أسعار الفنادق تنخفض في بعض الأحيان مع ارتفاع المدة
إيجاد عروض فنادق مع المدد الكبيرة هو أمر في صالح الفنادق ليجعلك تمكث لمدة أطول، لذلك ان كنت حريص على حجز فنادق رخيصة، والحصول على عروض فنادق أفضل، فحاول مرة على الأقل ان ترفع المدة بعدد أيام قليلة ان كان ذلك متاح بالنسبة إليك، وقارن اسعار الفنادق مرة أخرى، فقد تجد عرض أنسب لميزانيتك.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10519

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم