حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4736

أجمل 5 أماكن لقضاء عطلة صيفية لا تنسى

أجمل 5 أماكن لقضاء عطلة صيفية لا تنسى

أجمل 5 أماكن لقضاء عطلة صيفية لا تنسى

05-09-2021 10:02 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ينتظر جميع الأفراد والعائلات مجيء فصل الصيف لقضاء عطلة صيفية مميزة، لهذا السبب خصصنا هذا المقال لعرض أفضل الوجهات السياحية التي يمكنكم زيارتها في فصل الصيف، حيث وجود البحر وجماله وتوافر رحلات السفاري والرحلات البحرية وغيرها، لذا إذا كنت تنوي قضاء عطلة صيفية ممتعة خارج البلاد يجب وضع هه الوجهات ضمن مخططاتك.


أفضل الوجهات التي يمكنك قضاء عطلة ممتعة فيها

● مدينة فينيسيا في إيطإلىا، تتميز بجمالها الخاص والفريد الذي يجذبك ويسحرك بالطبيعة هناك حيث القنوات المائية المنتشرة والمنازل ذات الألوان الزاهية والتي تم تزيينها بزهور الربيع، ورائحة الطعام الشهي الذي ينبعث من شوارعها، حتى المعالم التاريخية السياحية التي تنتشر في كل مكان فيها، فصل الصيف أفضل موعد لزيارة المدينة العائمة يمكنك تجربة العديد من المغامرات كتجربة ركوب قارب صيد الأسماك، وزيارة القنوات المائية والتنزه بينها.

فينيسيا تعد أفضل وجهة على الاطلاق يمكنك زيارتها، كما يمكنك الدخول على موقع فلاي إن الإلكتروني حيث توفر الخطوط السعودية العديد من رحلات الطيران إلى إيطإلىا، كذلك توفر العديد من الخصومات والتخفيضات على سعر تذاكر الطيران، فإذا كنت تنوي السفر لوحدك أو مع أسرتك يمكنك تفقد التخفيضات من الرابط التإلى:
● جزيرة ميكونوس
جزيرة ميكونوس في إلىونان تعد من الجزر المشهورة في إلىونان ومن مصادر جذب السياح من كافة أنحاء العالم إلىها، فقد تم تصميم هذه المدينة بطريقة مبهرة، فهناك البيوت صغيرة وبيضاء، أيضا الشوارع والممرات ملونة باللون الابيض، إضافة إلى ذلك وجود العديد من المطاعم البحرية والمحلات التي تطل على البحر، في ميكونوس ستشعر بالمتعة والاسترخاء على أكثر مكان مبهر على وجه الأرض.

كما يوفر موقع فلاي إن الإلكتروني العديد من عروض السفر إلى إلىونان، يمكنكم تفقد الخطوط السعودية فهي توفر أفضل العروض ، ويمكنك أيضا اختيار ميعاد ومكان الإقامة و حجز طيران من على الموقع.



تعتبر رحلات السفاري من أفضل المغامرات التي يمكنك عملها في عطلة الصيف لذلك إذا كنت ترغب فى عمل رحلة سفاري فإننا نرشح لك بوتسوانا فهي من أفضل الوجهات السياحية التي يمكنك الذهاب إلىها صيفا.

● بوتسوانا
كانت بوتسوانا محمية طبيعية، وكانت معروفة باسم بتسوانا لاند قبل استقلالها عن دول الكومنولث عام 1996.

موقع بوتسوانا في جنوب الصحراء الكبري في افريقا الجنوبية، ونعروفة بانها بلد الماس وذلك لانها اكثر دولة تقوم بإنتاج الماس.

تضم بوتسوانا الكثير من الحدائق الوطنية الممتلئة بالحيوانات البرية، كذلك الحيوانات البرية فيها تشكل قطيع كبير يتجول بكل حرية.

تضم العديد من الحيوانات البرية وتتنوع الحياة البرية فيها نتيجة لامتدادها من صحراء كالاهاري السينجات، والمستنقعات الموجودة في نهر تشوبي، والعديد من القنوات والجزر الموجودة في دلتا أوكافانجو التي تبلغ مساحتها 1.5 مليون هكتار، وينبع نهر أوكافانجو من ناميبيا و أنغولا حتى يضيع داخل الصحراء.

تعد كل هذه الأماكن عبارة عن سلسلة متتابعة لنظام بيئي متكامل فيه الحيوانات و الطيور و النباتات.

وتعد أوكافانجو لوحدها محمية برية رائعة و يتواجد فيها 550 نوع من الطيور وحوإلى 1000 نوع وصنف من النباتات، اضافة إلى كل هذا يتواجد فيها العديد من التماسيح والأسود والزراف والفيلة والكودو والجاموس والحمار الوحشي ووحيد القرن.



● مدينة بيروت

قد ذكرت هذه المدينة الوحيدة العربية ضمن هذه القائمة، وذلك لأنها من البلاد الطبيعية التي تسحرك بجمالها الطبيعي الخلاب خصوصا في فصل الصيف، وتتميز بوجود الجبال و العديد من المناطق التي يكسوها اللون الأخضر وأشجار الأرز، وهناك صخرة الروشة التي تقع في منتصف البحر، وتطل عليها العديد من المطاعم في بيروت، ويمكنك السفر عبر مصر للطيران والحجز من موقع فلاي إن لبيروت بأرخص الأسعار.

بالطبع إذا كنت لا تريد السفر إلى الدول الاوروبية فإن اختيارك ل لبنان خيار رائع لا مثيل له، ويمكنك التعرف على أفضل سعر لتذاكر الطيران مع أسعار الفنادق من خلال دخولك على موقع فلاي إن الإلكتروني


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4736

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم