حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15105

اكتشف معنا أجمل شواطىء هاواي .. صور

اكتشف معنا أجمل شواطىء هاواي .. صور

اكتشف معنا أجمل شواطىء هاواي  ..  صور

24-08-2021 10:57 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أحد الأسباب العديدة التي تجعلنا نحب شواطىء هاواي - بصرف النظر عن ثقافة ماي تاي الرائعة والمأكولات البحرية الطازجة وثقافة ركوب الأمواج الهادئة - فإنها بالفعل تمتلك أجمل الشواطئ في العالم.

شواطىء هاواي أجمل الشواطئ في العالم
تأتي شواطىء هاواي بكل حجم وشكل ولون: مساحات واسعة وهادئة مثالية للعائلات والصغار الذين يريدون فقط وضع أقدامهم في المحيط الهادئ؛ الخلجان الصغيرة المنعزلة حيث يمكن للأزواج الذين يقضون شهر العسل الابتعاد عن الزحام وتمتد المساحات الرملية باللون الأحمر والأبيض والأسود والأخضر التي توفر أفضل الأماكن لالتقاط الصور على Instagram. والأفضل من ذلك كله، أنه يمكنك الوصول إلى كل واحد منهم، لأن جميع شواطئ هاواي عامة.

أبرز المعلومات عن شواطىء هاواي
في هاواي أنك لست مقيدًا بتجربة هذه الشواطئ في جزيرة واحدة فقط. مثل العديد من المسافرين، يمكنك زيارة هاواي في مسار رحلة متعدد الجزر ، وقضاء كل يوم من إجازتك المليئة بالشمس لتصل إلى خط ساحلي مختلف.

تشتهر أواهو ، موطن شاطئ ويكيكي المشهور عالميًا، بوجود بعض من أوسع الامتدادات الذهبية - وأفضل رياضة ركوب الأمواج - في جميع أنحاء هاواي.

أفضل الشواطئ في العالم في هاواي
كاواي يطلق عليها اسم Garden Island لأن الغابات الاستوائية هنا جميلة ومورقة وقد كانت بمثابة خلفية لأفلام مثل "Jurassic Park". لكن الساحل ينعم أيضًا بالعديد من الشعاب المرجانية ، والتي بدورها تخلق شواطئ مثالية للغطس.

تشتهر Tiny Lanai بامتلاكها لمنتجعين فاخرين من فورسيزونز وتتمتع بواحد من أفضل الشواطئ في العالم لمشاهدة الدلافين الدوارة.

قد تشتهر هاواي، التي يطلق عليها أيضًا اسم Big Island ، بمناظرها الصخرية البركانية الشبيهة بالقمر، ويمكنها أيضًا أن تدعي وجود بعض الشواطئ ذات الرمال البيضاء الممتعة للجمهور، بما في ذلك شاطئ الرمال السوداء Punalu"u للتصوير الفوتوغرافي.

جزيرة مولوكاي هي جزيرة منعزلة بعيدة عن المسار السياحي، لديها بعض من أكثر الامتدادات البكر، حيث من المحتمل أن تصطدم بالسكان المحليين بشكل أساسي.

فكيف تختار من كل هذه الشواطىء المذهلة من الرمال؟ إليك بعض الشواطئ المفضلة لدى Travel + Leisure حيث يمكنك الحصول على شريحة من جنة هاواي الحقيقية.

شاطئ وايكيكي، أواهو أجمل الشواطئ في العالم
ويكيكي
يتدفق المسافرون على هذا الامتداد الهادئ من الرمال الذهبية على شكل هلال في جزيرة أواهو منذ أوائل القرن العشرين ولم يكن الزوار يصلون إلا عن طريق السفن البخارية. اليوم، فهو من أكثر الشواطىء إزدحاماً، إلا أنه رائعاً، احصل على ماي تاي في فندق Royal Hawaiian الشهير.

كو أولينا بيتش، أواهو أجمل الشواطئ في العالم
كولينا أواهو
إذا كان لديك أطفال، فانتقل إلى هذا الشاطئ الهادئ على الجانب الغربي من أواهو على الفور. المياه الزرقاء الصافية ضحلة بما يكفي للأطفال الصغار للتجول فيها ويوجد أولاني، منتجع وسبا ديزني، فوق البحيرة مباشرة . خاصية أخرى لا ينبغي تفويتها هي فندق فورسيزونز أواهو من فئة الخمس نجوم في كو أولينا .

Waimea Bay Beach Park أواهو
يقع Waimea Bay على طول الساحل الشمالي الدرامي لأواهو الأقل تطورًا وهو أحد أشهر شواطئ حيث يمكنك ركوب الأمواج الكبيرة في الجزيرة. خلال أشهر الشتاء، من نوفمبر إلى فبراير، أصبحت الأمواج عمالقة مذهلة تجذب المتسابقين المحترفين.

حديقة بوليهالي بيتش الحكومية - كاواي، هاواي، الولايات المتحدة الأمريكية
يتطلب الأمر بعض الجهد للوصول إلى هذا الامتداد البعيد الذي يبلغ طوله 17 ميلاً على الشاطئ الغربي لجزيرة كاواي الذي تجتاحه الرياح. وستحتاج إلى دفع رباعي من أجل التنقل في طريق وعر والكثبان الرملية. لكن الجهد يستحق ذلك.

في هذا الامتداد الهادئ الأثيري تقريبًا، يمكنك رؤية معالم مثل منحدرات نابالي ونيهاو، جزيرة هاواي المحظورة. يسمح بالتخييم عن طريق التصريح فقط.

هانالي باي كاواي هاواي
يعد Hanalei خليجًا يوقف القلب مدعومًا بجبال الزمرد التي يبلغ ارتفاعها 4000 قدم وهو من الناحية الفنية العديد من المتنزهات الشاطئية. خلال فصل الشتاء، ترتفع الأمواج وتجذب جمهور ركوب الأمواج. ولكن في أشهر الصيف، تكون المياه أكثر هدوءًا ومناسبة للسباحة.

بويبو بيتش بارك، كاواي
شاطئ بويبو
هذا هو مركز شاطىء هاواي الجنوبي المشمس دائمًا في كاواي وهي منطقة شاطئية تتكون في الواقع من ثلاثة أهلة جميلة. تجذب Poipu دائمًا الكثير من العائلات. يمكنك ركوب الأمواج إلى الغطس أو السباحة والرش. وستجد أفضل أماكن الإقامة مثل Ko"a Kea و Grand Hyatt Kauai Resort and Sp a.

شاطئ كالاباكي، كاواي في هاواي
يُعد Kalapaki Bay مرفأًا جميلًا على طول الساحل الشرقي لجزيرة Kauai ويوفر المتعة لجميع الأعمار وجميع أنواع الزوار. يمكن للأطفال ممارسة رياضة الرقصة وركوب الأمواج؛ يمكن للبالغين تجربة ممارسة الإبحار أو التجديف.

شاطئ كاليهيواي، كاواي
يقع Kalihiwai - وهو شاطئ مخصص للسكان المحليين فقط - بجوار Kapaa في طريقه إلى Princeville. تعتبر الأمواج في هذا الخليج الصغير، الذي ينطلق من منحدرين جميلين، مذهلة لركوب الأمواج.

Hulopoe Beach، Lanai هولوبو وأفضل شواطىء هاواي
يتمتع ضيوف Four Seasons Manele Bay بوصول رئيسي إلى هذا الهلال الذهبي المذهل والذي يعد رائعًا للسباحة والغطس. غالبًا ما تتجسس الدلافين الدوارة الصديقة وهي تقفز وتلعب في الماء وكذلك الحيتان الحدباء خلال أشهر الشتاء الباردة. على الجانب الشرقي من الشاطئ يوجد العديد من برك المد والجزر الكبيرة.

شاطئ بوليهوا، لاناي
هذا الامتداد الذي يبلغ طوله ميلين على طول الشاطئ الشمالي الشرقي لاناي ، عبر القناة مباشرة من مولوكاي ، غير مستحسن للسباحة بسبب التيارات القوية. ومع ذلك، فهو المكان المثالي للذهاب إلى القليل من الخصوصية والمشي لمسافات طويلة وغالبًا ما يكتشف الزوار الحيتان الحدباء تأتي في فصل الشتاء وهونو (السلاحف البحرية الخضراء) على مدار العام.

شاطئ ماكينا، ماوي أجمل الشواطئ في العالم
ما يقرب من ثلثي ميل وطوله 100 قدم، Makena، المعروف أيضا باسم "الشاطئ الكبير"، في ماوي، محبوب من قبل كل من السكان المحليين والسياح. ولا تقلق ، لديهم غداء تم اختياره لك: Jawz Fish Tacos ، اثنتان من أشهر عربات الطعام في ماوي، تقفان على جانب الطريق بالقرب من ماكينا وهي مفتوحة يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 5 مساءً. على تاكو ماهي ماهي أو روبيان أو دجاج طازج.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15105

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم