حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,4 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2316

رئيس الجامعة الهاشمية يؤكد خلال لقائه أسرة كلية العلوم الصيدلانية على تميز الكلية

رئيس الجامعة الهاشمية يؤكد خلال لقائه أسرة كلية العلوم الصيدلانية على تميز الكلية

رئيس الجامعة الهاشمية يؤكد خلال لقائه أسرة كلية العلوم الصيدلانية على تميز الكلية

18-08-2021 02:51 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أَكَّدَ رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون خلال لقائه عميد كلية العلوم الصيدلانية الدكتور نزار الزعبي وأعضاء هيئة التدريس في الكلية بحضور نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد الحياري على تميز الكلية من حيث أعضاء هيئة التدريس والنشاط البحث لهم وعلاقتهم بطلبتهم، ودورهم في التشبيك مع المجتمع المحلي والقطاع الصناعي وشركات الأدوية وسلاسل الصيدليات الكبرى، وتوفير فرص التدريب النوعي للطلبة.

وقال الدكتور الزبون "فرحنا اليوم بسماع نبأ إن عدد من طلبة الكلية حصلوا على فرص عمل متميزة، ووقعوا عقود وهم على مقاعد الدراسة قبل تخرجهم، وهذا يدلل على تميز أساتذة وبرامج وخطط هذه الكلية".

وأكد رئيس الجامعة على دور عضو هيئة التدريس وتفاعله الأبوي والتربوي مع الطلبة، والوصول إلى قلوبهم قبل عقولهم مؤكدا أن طلبة اليوم هم قادة الغد. وقال أن نهجنا في الإدارة واضح وهو الإدارة بالمحبة والتعاون والاحترام فنحن في الجامعة أسرة واحدة متحابة متعاونة. وأضاف أن دور رئيس الجامعة الأساسي هو أن يكون الداعم والمحفز والمساند للجميع من أجل تحقيق الأهداف المشتركة.

وقال الأستاذ الدكتور خالد الحياري نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية آن الكلية تشهد انطلاقة نوعية وتطورا ونموا ملحوظًا من حيث عدد أعضاء هيئة التدريس والمبتعثين من الكلية إلى الجامعات العالمية المرموقة، وأشار إلى أن الكلية تسعى إلى طرح برامج جديدة وفريدة في مختلف البرامج مشددًا على أن تكون هذه البرامج فريدة ومتميزة. ودعا الدكتور الحياري أعضاء هيئة التدريس إلى ضرورة استقطاب الدعم الخارجي للبحث العلمي وتعزيز التعاون الدولي.
وتحدث الدكتور نزار الزعبي عميد كلية الصيدلة عن واقع الكلية ومشاريعها المستقبلية وأعداد الطلبة وأعضاء هيئة التدريس فيها.
واستمع رئيس الجامعة ونائبه لملاحظات واستفسارات أعضاء هيئة التدريس من حيث توفير قواعد البيانات الصيدلانية المتخصصة، وتشجيع البحث العلمي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2316

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم