حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3775

أفضل 15نشاطاً يمكنك القيام به في باندونج إندونيسيا

أفضل 15نشاطاً يمكنك القيام به في باندونج إندونيسيا

أفضل 15نشاطاً يمكنك القيام به في باندونج إندونيسيا

01-08-2021 09:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - هل تفكر في رحلة سياحية قريبة إلى باندونج بإندونيسيا؟ حسنًا سنساعدك لمعرفة أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في باندونغ. من حقول الشاي والبراكين وغير ذلك الكثير.

أشياء للقيام بها في باندونغ
تقع مدينة باندونغ في جزيرة جاوة بإندونيسيا وهي مكان رائع للزيارة. إنه ليس في الواقع على المسار السياحي مثل معظم الناس يميلون إلى بدء مغامرات جافا الخاصة بهم في يوجياكارتا ، ولكن إذا هبطت في جاكرتا، عاصمة إندونيسيا، فإن باندونغ تستحق التوقف.

لذا، دعنا نطلعك على أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها في باندونغ لنساعدك في التخطيط لرحلتك السياحية.

ما هو أفضل وقت لزيارة باندونغ
أفضل وقت لزيارة باندونغ هو خلال موسم الجفاف الذي يمتد من يونيو إلى سبتمبر. هذه هي أشهر الصيف ونأمل أن تتمتع بطقس لطيف وأشعة الشمس.

في الواقع تقع باندونغ في الأجزاء العليا من إندونيسيا مما يعني أن المناخ أكثر برودة قليلاً. إذا كنت تشاهد المعالم السياحية في الجبال العالية، فقد تحتاج حتى إلى سترة!

زرت أنا وبرادلي في أغسطس وكان الطقس مثاليًا.

كم من الوقت تحتاج في باندونغ
هناك الكثير للقيام به في باندونغ لبضعة أيام. زرنا لمدة ليلتين ، وهو مبلغ جيد إذا كان بإمكانك الذهاب للاستكشاف في كلا اليومين. إذا لم يكن الأمر كذلك ، أقترح البقاء لمدة 3 أيام لمشاهدة جميع البراكين وأفضل المعالم السياحية في كل من شمال وجنوب باندونغ.

أهم الأشياء التي يمكنك فعلها في باندونغ
حسنًا ، الآن بالنسبة للجزء الذي أتيت من أجله ، قائمة بأهم الأشياء التي يمكنك القيام بها في باندونغ. كل أنشطة باندونغ هذه هي ما فعلناه أنا وبرادلي ، بما في ذلك بعض الإضافات التي خططنا للقيام بها ولكن الوقت قد نفد.

1. تحقق من البركان النشط Tangkuban Perahu
هذا بركان نشط ملحمي يقع على بعد حوالي 30 كم خارج المدينة. من الممكن القيام بجولات سياحية، أو الحصول على عربة بسعر رخيص، أو استئجار دراجة بخارية وزيارة نفسك. هذا بركان نشط يمكنك قيادته حتى فوهة البركان.

سترى أسفل فوهة أحد الفوهات غير النشطة ، ويمكنك دفع مبلغ إضافي (حوالي 50000) لجولة تقربك من القمم الأخرى.

قدت أنا وبرادلي الطريق بالكامل هنا ووصلنا إلى المدخل وكان فارغًا. وجدنا سيدة عملت هناك تحدثت إنجيش وكان البركان قد اندلع قبل يومين (بطريقة ما فاتني ذلك عندما غوغل) ، على أي حال ، تم إغلاق المنطقة بأكملها بسبب الكبريت لذلك لم نتمكن من الزيارة.

لقد تمكنا من زيارة مركز "المسؤول" حيث أظهر لنا الرجال كيفية قياس ضغط البركان وتاريخ متى انفجر وما إلى ذلك.

في حال ذهابك للأسواق من المحتمل أن يكون هذا هو أغلى رسوم دخول في باندونغ للأجانب ، حيث يتراوح سعرها بين 200 و 300 روبية إندونيسية حسب أي يوم من الأسبوع تذهب إليه. عطلات نهاية الأسبوع أكثر تكلفة!

2. تجول حول حقول الشاي الجميلة
بفضل مناخها البارد، تعد باندونغ موطنًا للعديد من حقول الشاي المذهلة. لقد ذكرني في الواقع كثيرًا بسريلانكا أثناء القيادة من خلالها. إذا لم تكن قد زرت حقول الشاي من قبل ، فأنا أوصيك بشدة بزيارة هذه الحقول. لن تحتاج إلى دفع فلس واحد، فهناك الكثير للاختيار من بينها ويمكنك المشي بينهم والاستمتاع بهم.

عليك الخروج إلى الريف لتجربة حقول الشاي هذه والمناخ الأكثر برودة. لكن بصراحة ، ريف باندونغ هو المكان الذي يجلس فيه الجمال الحقيقي.

3. استرخ في أحد منتجعات الينابيع الساخنة العديدة
نظرًا لنشاطها البركاني، تعد باندونغ موطنًا لبعض الينابيع الساخنة المذهلة. ومع ذلك، ليس هناك ما هو طبيعي مثل تلك التي صادفتها منعزلة في تشيلي ، بل تم تحويلها إلى منتجعات ينابيع حارة.

4. قم بزيارة السوق العائم Lembang لتناول الطعام
لقد أحببت حقًا السوق العائم في مدينة باندونغ! مرة أخرى ، يوجد في الريف ، لذلك ستحتاج إما إلى استخدام Grab ، أو استئجار دراجة بخارية للوصول إلى هناك. لكنها لطيفة جدا ورخيصة! ربما يكون أحد أرخص الأشياء التي يمكنك القيام بها في باندونغ.

5. استمتع بحديقة زهور باندونغ الملونة
يقع السوق العائم لحديقة زهور باندونغ وباندونغ بجوار بعضهما البعض ، لكنهما تذكرة منفصلة.

على أي حال ، رائع ، الألوان المعروضة هنا رائعة! احببته. إنه مكان جميل للتجول فيه والحصول على صور رائعة. إنه في الواقع مكان رومانسي حقًا.

6. استرجع شبابك في ميني كوتو
أعادني ميني كوتو إلى طفولتي. أتمنى لو كان معي ابنة أخي الصغيرة حتى أتمكن من اللعب معها في جميع المنازل الصغيرة!

على أي حال ، إنها في الأساس مدينة صغيرة ، لكنها بنيت للأطفال ، لذلك يوجد منزل خرافي ، وهناك منزل للأميرة حيث يمكن للأطفال ارتداء الملابس ، وهناك متجر للحلوى ، وغرفة مرآة ، ومخبز ، يا إلهي فقط كل شيء. وهناك أرض معارض صغيرة.

إنهم يعزفون موسيقى ديزني أثناء تجولك ، وهذا يضيف حقًا إلى الجو اللطيف.

7. قم بزيارة Teban Keritn لغروب الشمس
هل تبحث عن مكان غروب الشمس المثالي في باندونغ؟ ثم يتم تصنيف هذا بدرجة عالية.

أنا وبراد لا نقود السيارة في الظلام ، لذا لم نقم بتحديد مكان غروب الشمس هذا ، لكنني وضعته في قائمتي الأصلية لمناطق الجذب في باندونغ ، لذلك إذا كنت تسافر عن طريق الاستيلاء أو سائق خاص ، فاطلب منهم الانتظار لك.

8. قم بزيارة Dunsun Bambu (غداء في منازل البحيرة)
كان هذا أحد الأشياء التي يجب القيام بها في باندونغ والتي لم نذهب إليها في النهاية. ببساطة لأن الوقت نفد لدينا ولم يكن أمامنا سوى يوم واحد لاستكشاف الريف! كنا بحاجة إلى العودة إلى المدينة قبل غروب الشمس (القيادة على الدراجة في الظلام ليست ممتعة) لذلك نفد الوقت.

9. الذهاب إلى الغابة
أثناء القيادة عبر ريف باندونغ على دراجتنا البخارية ، مررنا بالكثير من مواقع التخييم في الغابات على طول جانب الطريق ويجب أن أقول إنها بدت رائعة. ولهذا السبب ذكرت هذا.

10. جرب الكاريوكي
الإندونيسيون يحبون الكاريوكي ، (ولكن ليس مثل الفلبينيين!) ، لكنك تريد تجربة محلية ، ثم أقترح أن تجد نفسك تجربة كاريوكي.

فندقنا الذي كان يقع في وسط المدينة كان يحتوي في الواقع على كاريوكي في الليلة التي زرناها جنبًا إلى جنب مع بوفيه شواء صيني لذيذ.

11. تسوق في المدينة للأقمشة الجنة
قد تكون المدينة مزدحمة ، لكنها معروفة بمجموعة واسعة من الأقمشة ، لذلك إذا كنت تريد بعض المواد الجديدة أو حتى ترغب في صنع فستان أو بدلة ، فهذا هو المكان المناسب لك.

هناك الكثير من "مراكز التسوق" ، ليست فاخرة ، مع الكثير من المتاجر ، ولكن مع الكثير من الأكشاك التي يبيع فيها السكان المحليون منتجاتهم. تجربة مثيرة للاهتمام ، لكنها فوضوية.

12. انطلق في الطرق الوعرة
هذا شيء بحثت عنه أنا وبراد لكن الوقت لم يكن موجودًا. إنه ذو أسعار معقولة جدًا وإذا لم تكن قد قطعت طرقًا وعرة من قبل ، فهذا مكان رائع لتجربته.

13. قم بزيارة الحفرة البيضاء الشهيرة في جنوب باندونغ
عند زيارة باندونغ بجدول زمني ضيق ، ربما يتعين عليك تحديد ما إذا كنت ترغب في زيارة المنطقة الشمالية أو الجنوبية. اخترنا الشمال ، لكنني أتمنى لو كان لدي الوقت لزيارة الحفرة البيضاء الجميلة في الجنوب.

14. مطاردة الشلالات
هناك الكثير من الشلالات الصغيرة في جميع أنحاء باندونغ. في حين أن أيا منهم لا يهتم بالذهول أو الملحمة ، إلا أنها جميلة وجذابة وتستحق التوقف في نزهة ، أو لمجرد الاسترخاء. لقد حاولنا بالفعل العثور على بعض الشلالات التي لم تكن موجودة.

15. اكتشف جبل جوتور
هذا بركان رائع آخر يقع في جنوب باندونغ وعلى الرغم من أنه ليس نوع البركان الذي يمكنك القيادة إليه ، إلا أنه يصنع بعض اللقطات الملحمية بدون طيار وصور من قاعدة البركان.

كيفية الوصول إلى باندونغ
عندما يتعلق الأمر بالوصول إلى باندونغ ، لديك خياران.
الطيران:
يوجد في باندونغ مطار ، لذا يمكنك بسهولة السفر إلى هناك من جاكرتا أو بالي أو أجزاء أخرى من إندونيسيا. يمكن أن تكون الرحلات الجوية معقولة جدًا وأقترح استخدام Skyscanner للتحقق من الرحلات الجوية.

القطار:
إذا هبطت في جاكرتا أو يوجياكارتا ، فمن السهل جدًا والراحة ركوب القطار إلى باندونغ. نظام القطار في جافا ممتاز.

جميع القطارات مريحة للغاية وبها مراحيض نظيفة على متنها وبأسعار جيدة للغاية. بدأنا مغامرتنا في جافا في جاكرتا ، لذلك استقلنا القطار من جاكرتا إلى باندونغ ، بدون أي ضجة!

استئجار سائق:
يمكنك استئجار سائق ليأخذك في جميع أنحاء جافا ، ولكن بالطبع سيحتاج إلى أن يكون معك "بدوام كامل" وستحتاج إلى ترتيب سكن له وما إلى ذلك ، ومع ذلك ، إذا لم تكن الميزانية مشكلة ، فقد تكون هذه طريقة لطيفة ومريحة للالتفاف حول Java والوصول إلى باندونغ.

التجول في باندونغ ، إندونيسيا
عندما يتعلق الأمر بالتجول في باندونغ ، فقد يبدو الأمر أكثر تعقيدًا بعض الشيء مقارنة بمدن جافا الأخرى مثل Jogjakarta التي لديها هيكل سياحي أكثر رسوخًا. ومع ذلك ، لا يزال لديك بعض الخيارات.

Grab: Grab متاح على نطاق واسع في باندونغ وهو في الواقع وسيلة رخيصة للغاية ومريحة للتجول في باندونغ. حتى الذهاب إلى الشمال بأسعار معقولة جدا. للرحلات القصيرة ، يمكنك استخدام الدراجات البخارية للتجول.

الدراجة البخارية :
يمكنك بسهولة التجول في باندونغ عبر الدراجة البخارية. لقد كان كابوسًا مزدهرًا يحاول العثور على شركة شرعية ، لكننا وجدنا واحدة نوصي بها بشدة. يطلق عليهم اسم Vectoran لتأجير السيارات وقد كلفنا 100000 للحصول على الدراجة. سيقومون بإحضارها إلى فندقك إذا كنت ترغب في ذلك ، أو إذا كنت ستستكشف الشمال ، أقترح عليك فقط الاستيلاء على الشركة لالتقاط الدراجة ، لأنك ستفوت أسوأ ما في حركة المرور في المدينة.

القيادة في الريف في باندونغ جميل. إنها مليئة بحقول الشاي الجميلة والجبال ، لكنها يمكن أن تصبح باردة ، لذا احضر لنفسك سترة.

السائق: يمكنك ترتيب سائق خاص ليأخذك حول باندونغ. في الواقع ، يمكنك بسهولة اصطحاب سائق Grab والتفاوض معه وسعره طوال اليوم.

أماكن للزيارة في باندونغ
عندما يتعلق الأمر بالسكن في باندونغ ، فلديك عدد قليل من الخيارات. أدناه أقترح 3 خصائص مختلفة بما في ذلك تلك التي بقينا فيها بأنفسنا.

فندق باسار بارو سكوير باندونغ : هذا هو المكان الذي أقمنا فيه أنا وبرادلي. كان حقًا في وسط المدينة وبسعر رائع. إطلالات على المدينة وغرف فسيحة وطعام لائق. جيد للأزواج.

فندق Trans Luxury Hotel Bandung : إقامة فاخرة للغاية لأولئك الذين لا يمانعون في إنفاق القليل من المال ، ولكن هذا أحد أجمل الفنادق التي رأيتها على الإطلاق.

منتجع Vila Air Natural : هذا المنتجع في الريف ويبدو مذهلاً. ما عليك سوى إلقاء نظرة على هذا المسبح وقريب جدًا من البركان والمواقع الرائعة الأخرى في شمال باندونغ. جيد جدًا لليلة واحدة إذا كنت ترغب في استكشاف تلك المنطقة دون قيادة الكثير.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3775

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم