حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,26 سبتمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 137451

بالفيديو .. المفرق : قوة امنية تداهم" معرض" مفروشات بامر اخلاء محكمة لتحصيل مبلغ ٥٠٠ دينار

بالفيديو .. المفرق : قوة امنية تداهم" معرض" مفروشات بامر اخلاء محكمة لتحصيل مبلغ ٥٠٠ دينار

بالفيديو  ..   المفرق  : قوة امنية تداهم" معرض" مفروشات بامر اخلاء محكمة لتحصيل مبلغ ٥٠٠ دينار

29-07-2021 08:35 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

رهام الخزاعلة - قدم مواطن " صاحب معرض" مفروشات شكوى عبر سرايا عن قيام قوة امنية بمداهمة محله في مدينة المفرق بتاريخ 27-7-2021 على اثر شكوى مقدمة من سيدة قامت بطلب طقم " كنب " من المحل ودفعت مقدم له ثم تراجعت عنه بعد عدة شهور من العمل .

وفي التفاصيل بين المواطن لسرايا ان السيدة حضرت الى المحل بتاريخ 3-12-2020 لعمل طقم كنب خليجي بقيمة 1335 دينار حيث تم دفع 500 دينار مقدما والباقي على دفعات على ان يتم تسليم الطقم نهاية شهر 2 بعد ذلك تم امر الدفاع من قبل الحكومة باغلاق المحلات الساعه 6 مساء،  مما تسبب بتعطل عملهم والتأخير على الزبائن ، مؤكدا انه تم البدء بشراء المواد الاساسية للطقم بتكلفة اكثر من العربون المقدم وتم اعلام السيدة بالتأخير .

واضاف لسرايا انه بعد ذلك قامت السيدة بطلب استرجاع المبلغ مهددة الموظفين بالشتم وانها ستأخذ حقها بالمحكمة دون دفع الخسائر وتم رفع شكوى باسم موظف يعمل في المحل وليس المالك .

وبتاريخ 27 -7-2121 تفاجئ صاحب المحل بحضور وحدات وعناصر امنية من الامن العام والدرك والامن الوقائي حيث قاموا باغلاق المحل الشارع وعدم اظهار امر المحكمة للتفتيش واذن الدخول للمعرض والحجز على طقم موجود لاحد الزبائن وشاشة وادوات اخرى بقيمة 3 الاف دينار لحين دفع مبلغ العربون للسيدة .

وتسائل صاحب المحل عبر سرايا ؛ هل يعقل ان تأتي قوة امنية بهذا الشكل والعدد واقتحام محل والتشهير به وصاحبه لتحصيل مبلغ 500 دينار واذا كان هذا هو النظام المعمول به من قبل الامن فهل يتعاطف الامن معي ويقوم بتحصيل المبالغ المالية على الزبائن اللذين لم يسددوا باقي حساباتهم بمبالغ بالالآف.

من جانبه بين مدير شرطة المفرق العقيد ناصر الدعجة انه ورد لهم قرار من المحكمة باخلاء المحل المذكور ، مشيرا الى ان طلبات الاخلاء من المحكمة تورد اليهم دون وضوح الاسباب وهم مكلفون بحماية آمر المحكمة الذي يقوم بتبليغ المحل بقوة امنية من خلال دورياتهم .

وختم الدعجة لسرايا؛ ان مديرية الشرطة واجبها تنفيذ امر الاخلاء وباقي تفاصيل القضية والشكوى تستكمل في المحكمة .








طباعة
  • المشاهدات: 137451

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم