حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,23 سبتمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 3794

هل تهدد الصفقة البرازيلية مستقبل بن رحمة مع وست هام؟

هل تهدد الصفقة البرازيلية مستقبل بن رحمة مع وست هام؟

هل تهدد الصفقة البرازيلية مستقبل بن رحمة مع وست هام؟

26-07-2021 11:12 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أثارت رغبة وست هام في التعاقد مع البرازيلي ماتيوس فيريرا الجدل بشأن بمستقبل الجزائري سعيد بن رحمة جناح الفريق خلال الصيف الحالي.

وكشفت تقارير صحفية بريطانية، عن تحرك نادي وست هام للقيام بصفقة تتضمن التعاقد مع فيريرا من وست بروميتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورغم الجدل الذي تمت إثارته مؤخرا، لكن موقع "فيتشاخيس" المختص في أخبار الانتقالات ، أكد أن هذه الصفقة، إن حدثت، لن تؤثر على مستقبل بن رحمة.

وأوضح الموقع الشهير، أن الغرض من ضم فيريرا، هو تشكيل هجوم ناري بقيادة سعيد بن رحمة، والذي يسير بخطى ثابتة لفرض نفسه بشكل مُبكر مع "الهامرز" عكس ما كان عليه الموسم الماضي.

وبحسب موقع "فيتشاخيس"، فإن ديفيد مويس مدرب وست هام يضغط على إدارة النادي من أجل حسم الصفقة في أقرب وقت، مُعتبرا بأن فيريرا سيسمح لبن رحمة بالتحرر أكثر على الأجنحة من خلال قدرته على الاحتفاظ بالكرة وصناعة اللعب.

ويريد وست هام تعزيز صفوفه بصفقات قوية، تحسبا لمنافسات الموسم المقبل من الدوري الإنجليزي الممتاز، فضلا عن المشاركة في الدوري الأوروبي.

يذكر أن بن رحمة يقدم مستويات جيدة خلال فترة التحضير الحالية للموسم المقبل، حتى أنه سجل هدفا رائعا خلال انتصار وست هام 6-2 على سيلتك الاسكتلندي يوم السبت الماضي.







طباعة
  • المشاهدات: 3794

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم