حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,2 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15872

وادي موسى: مطالبات بتزفيت شارع في حي القرارة تم فتحه قبل عام

وادي موسى: مطالبات بتزفيت شارع في حي القرارة تم فتحه قبل عام

وادي موسى: مطالبات بتزفيت شارع في حي القرارة تم فتحه قبل عام

27-06-2021 11:12 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حسين السلامين- يشكل شارع فرعي في حي القرارة بمدينة وادي موسى مركز لواء البترا معاناة لعدد من المواطنين القاطنين بمحاذاته لعدم وضع خلطة اسفلتية فوق جسمه رغم أنه قد تم فتحه قبل حوالي عام.

وقال الشاب أحمد يحيى هارون الهلالات لـ "سرايا" إن "إقليم البترا" قد قام قبل نحو سنة بفتح شارع فرعي ترابي من أمام منزل ذويه ومنزل عمه ومنازل أخرى قيد الإنشاء، حيث تم ترك الشارع دون وضع مادة الزفته عليه، مما جعل الغبار يتطاير على المنازل من إطارات المركبات التي تسلكه، فضلا عن الضرر الذي يلحق بالأشجار وصحة الإنسان.

وبين الهلالات إن وضع الشارع بصورته الحالية يجعل أصحاب المنازل في حالة من عدم الارتياح بسبب الآثار الناجمة عن تطاير الغبار بشكل كثيف ومستمر، فيما أن إنعدام عملية رش الشارع الترابي بالمياه قد فاقم الوضع نحو الأسوء.

وشدد الهلالات على ضرورة قيام المسؤولين في سلطة إقليم البترا التنموي السياحي بالكشف الفوري على واقع الشارع في سبيل الإطلاع على المعاناة الحقيقية والآثار السلبية الناجمة عنه بهدف معالجتها فنياً.

بدوره أوضح مفوض البنية التحتية في سلطة إقليم البترا التنموي السياحي المهندس ماجد ناصر الحسنات لـ "سرايا" إنه قد تم فتح الشارع قبل نحو ٨ أشهر وتم وضع مادة "البيس كورس" فوقه، فيما أن عملية التأخير في عمليه تعبيده مرتبطة بالمخصصات المالية، علاوة على أنه في حال توفر هذه المخصصات سيتم استكماله خدمة للمواطنين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15872

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم