حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,28 يوليو, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 15215

شاهد اللوك الجديد للنجم المصري محمد صلاح

شاهد اللوك الجديد للنجم المصري محمد صلاح

شاهد اللوك الجديد للنجم المصري محمد صلاح

24-06-2021 02:54 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تطورت وسائل التواصل الاجتماعي ومعها تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة.

و فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.




وفي جديد انستجرام نجوم الكرة :

فاجأ النجم المصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي و نجم منتخب مصر ، متابعيه وجمهوره وعشاقه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام بصورة جديدة له ظهر فيها بـ لوك جديد، حيث صفف شعر رأسه، وصبغ شعرة ذقنه باللون البني الفاتح.

وعلق النجم المصري محمد صلاح مازحا على الصورة التي نشرها عبر حسابه على انستجرام بايموجب وجه مبتسم بفم مفتوح، ليرد عليه متابعية في التعليقات بالتشجيع والمدح، حيث جاء في تعليق:"حلو بردوا البنى دا".

صاحبت الصورة تعليقات أخرى أكثر تشجيعا، منها:" قمر بيتصور وفخر مصر والعرب".



علما أن حساب محمد صلاح على موقع "إنستغرام" بتابعه أكثر من 42 مليون شخص، وحظيت هذه الصورة الجديدة بإعجاب أكثر من 319 ألف شخص خلال ساعتين.

والجدير ذكره أن نادي ليفربول الإنجليزي احتفل بالأمس بذكرى الموسم الرابع لانضمام النجم الدولي محمد صلاح، إلى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 15215

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم