حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2693

الحافي مقيما ومحاضرا لتصفيات كأس العالم

الحافي مقيما ومحاضرا لتصفيات كأس العالم

الحافي مقيما ومحاضرا لتصفيات كأس العالم

14-05-2021 07:51 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم تعيين الخبير التحكيمي إسماعيل الحافي محاضرا ومقيما لتصفيات كأس العالم للمجموعة الخامسة التي ستقام منافساتها في العاصمة القطرية الدوحة.

وتضم المجموعة التي تجري خلالها المواجهات الشهر المقبل بتواجد منتخبات قطر وسلطنة عمان والهند وافغانستان وبنجلادش بنظام التجمع نظرا للظروف المحيطة بسبب جائحة كورونا وضرورة تطبيق البروتوكول الطبي.

وجاءت تسمية الحافي امتدادا لحضوره المميز في العديد من المسابقات القارية والعالمية، واشرافه المباشر على الشأن التحكيمي في بطولات النخبة.

وتستضيف الصين مباريات المجموعة الأولى التي تضم معها سوريا والفلبين والمالديف وغوام ، في حين تستضيف الكويت المجموعة الثانية التي تضم بجانبها أستراليا والأردن ونيبال والصين تايبيه.

وتقام مباريات المجموعة الثالثة في البحرين، حيث تضم المجموعة أيضا منتخبات العراق وإيران وهونغ كونغ وكمبوديا، في حين تستضيف السعودية منافسات المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبها كل من أوزبكستان وسنغافورة واليمن وفلسطين.

وتسقبل اليابان المجموعة السادسة التي تضم أيضاً قرغيزستان وطاجيكستان وميانمار ومنغوليا ، وفي الإمارات سابع المجموعات بمنتخبات فيتنام وماليزيا وتايلاند وإندونيسيا، في حين تستضيف كوريا الجنوبية المجموعة الثامنة التي تضم أيضاً تركمانستان ولبنان وكوريا الشمالية وسريلانكا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 2693

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم