حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,15 يونيو, 2021 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بالصور .. الاختيار 2 و موسى بينها .. مسلسلات رمضان تقع بأخطاء غريبة و صادمة .. تعرفوا عليها
طباعة
  • المشاهدات: 47220

بالصور .. الاختيار 2 و موسى بينها .. مسلسلات رمضان تقع بأخطاء غريبة و صادمة .. تعرفوا عليها

بالصور .. الاختيار 2 و موسى بينها .. مسلسلات رمضان تقع بأخطاء غريبة و صادمة .. تعرفوا عليها

بالصور  ..  الاختيار 2 و موسى بينها  ..  مسلسلات رمضان تقع بأخطاء غريبة و صادمة  ..  تعرفوا عليها

05-05-2021 10:03 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أصبحت عين المشاهد ثاقبة وبات الجمهور الناقد الأول ومكتشف الأخطاء التي يقع فيها صناع العمل الدرامي، ورصد "فوشيا" أبرز الأخطاء التي وردت ببعض مسلسلات رمضان.

وظهر الفنان أحمد مكي في مسلسله "الاختيار2" وهو يتحدث في الهاتف، ومن المفترض أن أحداث المشهد كانت بعام 2013 مما أظهر خطأ في نوع الهاتف الذي ينتمي إلى عام 2017.

وعلى الرغم من تفاني صناع العمل في عدم ظهور أخطاء والاهتمام بالتفاصيل، لكن هناك خطأ ثانٍ قد ظهر عند إصابة مكي بجرح في ذراعه الأيسر وعند ذهابه إلى المستشفى ظهر بدون أي إصابات.

مسلسل "الاختيار 2" بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، الراحل هادي الجيار، إنجي المقدم، أسماء ابو اليزيد. ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.



ولعل من أبرز الأخطاء لمسلسل "ضل راجل" ظهور ياسر جلال يتحدث بالموبايل بشكل مقلوب، مما أثار سخرية الجمهور، وهو ما جعل ياسر جلال يعلق بأنه خطأ غير مقصود وأنه كان يسمع صوت مساعد المخرج بوضوح.

المسلسل بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، نيرمين الفقي، رنا رئيس. ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح

وكان مسلسل "ملوك الجدعنة" مليئا بالأخطاء، ومنها مشهد المطاردة الذي ظهر به الفنان حسن الرداد كضيف شرف يحاول الهروب من أفراد العصابة عن طريق مطاردته بالسيارات، وعندما كان يزيد من سرعة سيارته "الفراري" ظهر حرف "P" بمعني أن السيارة متوقفة، كما ظهر بنفس المسلسل أحمد كشك بإصابة في يده اليسرى بأحد المشاهد ليظهر في المشهد الذي يليه بإصابة في يده اليمنى.

ومن المشاهد التي أثارت السخرية ظهور أمين شرطة داخل القسم بأربع شرائط على كتفه ببدلته الأمنية التي يرتديها، وهذه الرتبة ليس لها أي وجود من الأساس على أرض الواقع، والطبيعي أن يحمل ثلاث شرائط فقط.

المسلسل بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، محمد التاجي، صبري فواز. ومن تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.

كذلك علق الجمهور على شكل الأسلحة بمسلسل "نسل الأغراب" وأنها ظهرت مكسورة ومصنوعة من الفايبر، المسلسل بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، نجلاء بدر، دياب، أحمد داش، أحمد مالك. من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

وعلى الرغم من إشادة الجمهور بمسلسل أحمد عز إلا أنه ظهر في أحد شوارع العراق ضمن أحداث "هجمة مرتدة" والتي تدور بداية من 2007 وظهر إعلان في الشارع للعبة "بابجي" والتي ظهرت في عام 2017.

المسلسل بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبد الله، خالد أنور. ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.

كما ظهر الفنان ضياء عبد الخالق في مسلسل "موسى" وهو من المطاريد بجرح في وجهه بأحد المشاهد ولكن الجرح اختفى بالمشهد التالي.

المسلسل بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، تارا عماد، سيد رجب. من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 47220

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم