حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21002

الحبس 3 أشهر لإمام مسجد في الرمثا هاجم وزارة الأوقاف و وصفها بـ"ممارسة أسلوب الاستهبال"

الحبس 3 أشهر لإمام مسجد في الرمثا هاجم وزارة الأوقاف و وصفها بـ"ممارسة أسلوب الاستهبال"

الحبس 3 أشهر لإمام مسجد في الرمثا هاجم وزارة الأوقاف و وصفها بـ"ممارسة أسلوب الاستهبال"

20-04-2021 04:57 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حكمت محكمة صلح جزاء عمان على إمام مسجد الشافعي في الرمثا بالحبس مدة 3 شهور و تضمينه الرسوم والنفقات القضائية، لنشره مقطع فيديو على الفيسبوك هاج من خلاله وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية.
و جاء في حكم محكمة صلح جزاء عمان (هيئة القاضي عطية السعود) ما يلي: وعليه تخلص محكمتنا وبما استخلفها الله عليه في الدنيا (إقامة العدل) وهي تضع موازين القسط بالحق إلى الحكم بما هو آت: أولاً: إدانة المشتكى عليه (ع.س – موظف في وزارة الأوقاف – إمام مسجد) بجرم ذم هيئة رسمية، والحكم عليه بالحبس لمدة ثلاثة أشهر والرسوم ، وتضمينه النفقات القضائية والبالغة (150) دينار.
وقد جاء حكم المحكمة هذا بعدما ثبت لها ما يلي: إن وقائع هذه الدعوى التي استقرت في وجدانها وضميرها عن بصر وبصيرة وما وقر صحيحا لازماً وقاطعاً في وجدانها أن المشتكى عليه موظف في وزارة الاوقاف وهو إمام مسجد الشافعي في الرمثا، وقد قام بنشر مقاطع فيديو على اليوتيوب والفيسبوك على صفحته الشخصية، وتضمن الاساءة لوزارة الاوقاف، منها (وزارة الاوقاف تمارس أسلوب الاستهبال على منبر رسول الله وان وزارة الاوقاف لا تقوم بدورها المفترض من خلال توعية الناس على المنابر، والوقاحة الحكومية هم نفسهم الذي يطلبون التحدث بالفصحى لا يعرفون التحدث بها وان دائرة الاوقاف والافتاء تروج الهبل)، وقد تبين من خلال التتبع الفني لدى وحدة الجرائم الالكترونية بأن الحساب الذي نشرت منه هذه الرسائل تعود للمشتكى عليه. وقد تم تنظيم الضبط وجرت الملاحقة. رقم القرار: 1925/2021 محكمة صلح جزاء عمان بتاريخ 16/3/2021




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 21002

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم