حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1985

رحلات السفر الدولي في سنغافورة تستقطب أقل من 20 ألف زائر فقط بعد إعادتها

رحلات السفر الدولي في سنغافورة تستقطب أقل من 20 ألف زائر فقط بعد إعادتها

رحلات السفر الدولي في سنغافورة تستقطب أقل من 20 ألف زائر فقط بعد إعادتها

14-04-2021 10:50 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أظهرت الإحصاءات الرسمية أن هناك 18 ألفاً و200 زائر فقط استفادوا من إعادة فتح سنغافورة من جانب واحد للمسافرين من عدد محدود من الدول أثناء فترة تفشي وباء كورونا.
وأظهرت الأرقام التي قدمتها هيئة الطيران المدني لمحطة "سي إن إيه" الإخبارية المحلية، أنه منذ أغسطس (آب) الماضي، عندما بدأت سنغافورة في السماح للسائحين بزيارتها من جديد بعد أن كانت أغلقت حدودها في شهر مارس (آذار) 2020، وصل أكثر من 12 ألف زائر من الصين ونحو 2500 من أستراليا، إلى الدولة المدينة.
وكان عدد الزائرين القادمين من بروناي ونيوزيلندا وتايوان بالمئات، بينما وصل أكثر قليلاً من 1000 فيتنامي إلى مطار سنغافورة المزدحم عادة.
وبينما مازالت سنغافورة تغلق حدودها أمام معظم زائريها، أقامت أيضاً ما يسمى بالممرات الخضراء المتبادلة للسفر بغرض العمل والسفر الرسمي مع سبع دول، على الرغم من تعليق خمسة من تلك الاتفاقات منذ ذلك الحين، تتضمن الاتفاق مع ألمانيا، بسبب عودة ظهور أعداد لحالات إصابة جديدة بفيروس كورونا.
وقد تم تجميد إعادة دخول السياح الفيتناميين إلى البلاد في فبراير (شباط) الماضي، بعد حدوث قفزة طفيفة في أعداد الاصابات هناك.
وقد انكمش اقتصاد سنغافورة بنسبة قياسية بلغت 5.4% في العام الماضي، حيث يرجع السبب وراء ذلك جزئياً إلى انهيار السفر الدولي الناتج عن إغلاق الحدود.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1985

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم