حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14058

أحمد فلوكس يثير ضجة بسبب منشور: الفن مثل أي مهنة فيها الحلال والحرام

أحمد فلوكس يثير ضجة بسبب منشور: الفن مثل أي مهنة فيها الحلال والحرام

أحمد فلوكس يثير ضجة بسبب منشور: الفن مثل أي مهنة فيها الحلال والحرام

14-04-2021 12:59 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نشر الفنان أحمد فلوكس، منذ قليل، عبر حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات والصور «إنستجرام»، صورة من مشهد بمسلسل الاختيار 2 بطولة الفنانة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، وهما يحملان نعشا خلال جنازة.

وكتب أحمد فلوكس على صورة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي بمسلسل الاختيار 2: «الفن مثل أي مهنة فيها الحلال وفيها الحرام، الاختيار هو حلال هذه المهنة والحلال الممتع الحقيقي اللازم» .

واستكمل فلوكس منشوره على إنستجرام قائلا: «غير عشقي لمخرج هذا العمل بيتر ميمي وكاتبه هاني سرحان، أعشق أحمد مكي اللي في هذا المسلسل بقي في مكانه الصح الحقيقي، وعشقي الأبدي لكريم عبد العزيز الذي لا ينتهي، برافو ومبروك ليكم ولينا».



تعليقات متابعي فلوكس بين مؤيد ومعارض لوصفه
وجاءت التعليقات على منشور فلوكس بين مؤيد ومعارض في جزئية الحرام والحلال في الفن بشكل عام، وكانت أبرزها «أحلى حاجة فيك كممثل أنك عندك حتة الحلال والحرام»، و«سؤال بس معلش هو تطلع مين حضرتك عشان تقول ده حلال وده حرام»، و«اتنين عظمة فعلا»، و«الاختيار عظمة إيه الجمال ده»، و«انت ممثل محترم وأنا بحترمك» ، و«الله يرحم مسلسلك مع صافيناز، تتفلسف كثير يا أحمد، مع ذلك نحبك» .



وتوالت التعليقات من متابعي فلوكس بـ«أحلى كلام من أحمد فلوكس لأحلى مكي وكريم عبدالعزيز انتم فعلا الناس الحلوة»، و«كريم عبدالعزيز ده أسطورة السهل الممتنع»، و«مسلسل جميل جدا حقيقي»، و«مسلسل بيلمس الواحد جدا» .

أبطال مسلسل الاختيار 2
ومسلسل الاختيار 2، بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، عمرو عبدالجليل، مراد مكرم، ويظهر الفنان أحمد العوضي، ويشارك عدد كبير من النجوم كضيوف شرف، منهم محمد فراج وخالد النبوي وإياد نصار وأشرف عبدالباقي، المسلسل من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 14058

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم