حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5868

باريس سان جيرمان متحفظ حول تجديد عقد نيمار

باريس سان جيرمان متحفظ حول تجديد عقد نيمار

باريس سان جيرمان متحفظ حول تجديد عقد نيمار

13-04-2021 02:17 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تحول وضع البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان في وقتٍ قصير بين الاقتراب من التجديد والاستمرار لدى النادي الباريسي، إلى إمكانية العودة مرة أخرى لبرشلونة.



ورحل نيمار عن برشلونة في صيف 2017 إلى باريس سان جيرمان في صفقة هزت الوسط الرياضي مقابل 222 مليون يورو، وينتهي عقد اللاعب في صيف 2022 ويحاول النادي الفرنسي تجديده في الوقت الحالي.



وذكرت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" أن الشك بدأ يسيطر على مسئولي باريس سان جيرمان حول مستقبل نيمار، بعد أن أفادت عدة وسائل إعلامية إسبانية وفرنسية عن عودة ربط المهاجم البرازيلي بالعودة إلى برشلونة.



وأوضحت أن مستقبل نيمار بات في الهواء في الوقت الحالي بعد عودة برشلونة في المشهد خاصة مع رغبة اللاعب في التواجد بجانب ليونيل ميسي، نجم البرسا، في الموسم المقبل.



على الرغم من أنه كان يبدو قبل شهور أن ميسي هو الذي كان واضحًا بشأن مغادرة برشلونة للانتقال إلى باريس سان جيرمان واللعب هناك مع نيمار، لكن المهاجم الأرجنتيني الآن مع وصول خوان لابورتا إلى رئاسة النادي، لا يحبذ الرحيل ويقترب من التجديد.



وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه حاولت التواصل مع مصادر من داخل باريس سان جيرمان للسؤال حول مستقبل نيمار، وتلقوا ردًا: "لا يمكننا قول أي شيء"، وهو ما يعكس التحفظ في حسم مسألة التجديد للبرازيلي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 5868

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم