حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,8 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2691

صدمة في ريال مدريد .. انتهاء موسم فاسكيز

صدمة في ريال مدريد .. انتهاء موسم فاسكيز

صدمة في ريال مدريد ..  انتهاء موسم فاسكيز

13-04-2021 02:14 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - فجرت صحيفة ’’آس’’ الإسبانية مفاجأة قوية حيث أكدت بأن موسم لوكاس فاسكيز لاعب نادي ريال مدريد قد انتهى بعدما تعرض لإصابة قوية بالركبة في مباراة الكلاسيكو.



وتم استبدال فاسكيز في الشوط الأول من المباراة بعد تدخل قوي من بوسكيتس في الركبة اليسرى وحاول اللاعب الاستمرار دون جدوى إلا أن تم استبداله بألفارو أودريوزولا.



وخضع اللاعب لاختبارات في فالديبيباس للوقوف على حجم الإصابة، حيث كشفت الفحوصات بأنه يعاني من التواء في الرباط الصليبي الخلفي بالركبة مما يعني أنه لن يتمكن من اللعب مجددًا هذا الموسم.



وتتطلب الإصابة في المعتاد الغياب لمدة شهر ونصف للتعافي ليتلقى زيدان صدمة جديدة بفقدان واحدًا من أهم اللاعبين في الوقت الحالي.



ويعاني زيدان من أزمة قوية الآن نظرًا لأن كارفخال ما زال خارج خططه على الرغم من اقتراب عودته إلا أنه لا يريد المخاطرة به بسبب تكرار إصابته العضلية بشكل كبير.



ولن يعود راموس أيضًا حتى شهر مايو في حين ما زال فاران في العزل بسبب إصابته بفيروس كورونا ولا يبقى سوى أودريوزولا الخيار الوحيد في الجبهة اليمنى لكنه عنصر غير موثوق به من قبل المدرب.



وتؤكد التقارير بأن إصابة فاسكيز لا تتطلب التدخل الجراحي وسوف يخضع للعلاج فقط.



ونظرًا لأن إصابة اللاعب عبارة عن التواء في أربطة الركبة، إلا أن الرباط المذكور يعاني من تمزق طفيف بالألياف وهي إصابة حساسة ولا تتطلب العجلة.



ولا يتبقى على الموسم سوى شهر ونصف حيث أن نهائي دوري أبطال أوروبا سيكون يوم 29 مايو ويعلم فاسكيز بالفعل بأنه لن يكون قادرًا على التواجد في أي مباراة هذا الموسم.



أما فيدي فالفيردي، الذي كان يعرج في وقت المباراة بعد مجهود كبير في الشوط الأول، فإنه خضع أيضًا لاختبارات وتم تشخيصها بضربة قوية في باطن القدم مما يجعله مهددًا بالغياب عن مواجهة الإياب ضد ليفربول الأربعاء المقبل.



ويخشى زيدان أن يكون الأوروغواياني قد تعرض لانتكاسة عضلية لأنه عانى من مشاكل مماثلة خلال الموسم.



وفي حال غياب فالفيردي عن مواجهة ليفربول، فإنه سوف يكون متاحًا لمباراة خيتافي الليغا يوم الأحد على ملعب ألفونسو بيريز في مباراة مهمة لمواصلة القتال على الليغا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 2691

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم