حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • أحمد فلوكس ينشر صوراً مع تامر حسني من "أيام الكحرتة" والجمهور يسأل: "هوّ عارف؟"
طباعة
  • المشاهدات: 12853

أحمد فلوكس ينشر صوراً مع تامر حسني من "أيام الكحرتة" والجمهور يسأل: "هوّ عارف؟"

أحمد فلوكس ينشر صوراً مع تامر حسني من "أيام الكحرتة" والجمهور يسأل: "هوّ عارف؟"

أحمد فلوكس ينشر صوراً مع تامر حسني من "أيام الكحرتة" والجمهور يسأل: "هوّ عارف؟"

06-04-2021 03:57 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اختار الفنان المصري أحمد فلوكس صوراً من أرشيفه أثارت اهتمام عدد كبير من المتابعين. وظهر في إحداها برفقة مواطنه الفنان تامر حسني وبدا أنها التقطت لهما في سنوات شبابهما الأولى. كما نشر صوراً لكل منهما بمفرده.

وأرفق الممثل الصور بالتعليق: "أنا وتامر أيام الكحرتة. أيام الجامعة وسط كتب أبويا... أحلى أيام". وحقق منذ الساعات الأولى بعد النشر أكثر من 39 ألف إعجاب.

وركزت التعليقات على شكلي الفنانين حيث رأوا أنهما تغيرا إلى حد كبير. واللافت كان تعليق الفنانة المصرية بشرى التي كتبت: "أيام ما كنت حمل وديع وصوتك ما يتسمعش...أيام العز"



ومما كتبه المتابعون: "تامر يدري إنت منزل صوره والله لينتحر" و"تامر موافق على عرض الصور؟ انت متأكد؟" و" ياه حلوين أوي على فكرة ولا كحرتة ولا حاجة أحلى ايام دي" و"تامر شكله كدا ليه".

ويشار إلى أن تامر فقد مؤخراً والد زوجته مصممة الأزياء بسمة بوسيل ونعاه عبر حسابه الخاص على "فيسبوك" وكتب: "توفي اليوم حمايا الغالي وحبيب قلبي الراجل الطيب اللي كل الناس بتحبه بعد صراع طويل مع مرض القلب وأمراض أخرى مزمنة توالت بعدها أنعم عليه ربنا بيهم وأنعم عليه أيضاً بتحملهم وتوفاه الله يوم جمعة وفي هذا الشهر الكريم".

كما علق على الحدث الحزين عبر حسابه على "إنستغرام" وكتب: "توفي اليوم حمايا الغالي وحبيب قلبي الراجل الطيب اللي كل الناس بتحبه. أسألكم الفاتحة والدعاء بالرحمة له ولكل من توفاهم الله. إنا لله وإنا اليه راجعون".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 12853

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم