حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,16 يونيو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 31574

"النتن ياهو" يُلغي زيارته للإمارات للمرة الخامسة

"النتن ياهو" يُلغي زيارته للإمارات للمرة الخامسة

"النتن ياهو" يُلغي زيارته للإمارات للمرة الخامسة

18-03-2021 08:47 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - للمرة الخامسة يضطر رئيس وزراء دولة الاحتلال "النتن ياهو" إلى إلغاء زيارته إلى أبو ظبي، التي كانت مقررة يوم الخميس، وهذه المرة جاء التأجيل بناء على طلب الإمارات كي لا تبدو وكأنها تتدخل في نتائج الانتخابات الصهيونية المقررة في 23 مارس/ آذار الحالي.

ونقلت صحيفة “يسرائيل هيوم” عن نتنياهو قوله: “لن أذهب إلى أبو ظبي قبل الانتخابات”.

وأوضحت الإمارات أنها لن تسمح بزيارة الشخصيات السياسية الصهيونية إلى بلادها، وذلك بسبب رغبتها في تجنب التدخل في الحملة الانتخابية الصهيونية.

وذكرت وسائل إعلام الصهيونية أن وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي السابق أنور قرقاش، صرح بأن بلاده “لن تتدخل أو تكون جزءاً من الانتخابات الداخلية الصهيونية، لا الآن ولا لاحقا”.

وذكرت القناة الـ 13 العبرية أن الإمارات غير مهتمة بالتدخل في الانتخابات الهصيونية ، لذلك لن يلتقي ولي العهد محمد بن زايد بـ"النتن ياهو" حتى تنتهي الانتخابات، مضيفةً أن الكيان ضغط ولا يزال يضغط لعقد لقاء بين نتنياهو وبن زايد قبل الانتخابات، خاصةً بعد إلغاء الاجتماع يوم الخميس الماضي بسبب خلافات مع الأردن حول زيارة كانت مقررة لولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله للحرم القدسي الشريف بمناسبة الإسراء والمعراج، ولكنه اضطر لإلغائها في اللحظة الاخيرة عندما أصر الأمن الصهيوني على مرافقته للأقصى.

"القدس العربي"


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 31574

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم