حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3724

بالفيديو .. الزمالك المصري يسقط أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا

بالفيديو .. الزمالك المصري يسقط أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا

بالفيديو  ..  الزمالك المصري يسقط أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا

17-03-2021 08:38 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - استضاف استاد القاهرة، مباراة نادي الزمالك المصري وضيفه نادي الترجي التونسي ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وفيها تعرض فريق الزمالك لخسارة مخيبة للآمال أمام الترجي التونسي بهدف نظيف.




أحرز هدف المباراة لاعب الترجي حمدو الهوني في الدقيقة 72 من عمر المباراة من تسديدة بعيدة المدى، فشل جنش حارس مرمي الزمالك في التصدي لها.

الشوط الأول انتهى بتعادل الفريقين سلبيا بعدما دخل لاعبو الزمالك المباراة باندفاع هجومي لإحراز هدف مبكر وسيطر لاعبوه على وسط الملعب، في المقابل امتص لاعبو الترجي حماس الزمالك وبدأ لاعبوه في تبادل الهجمات مع لاعبي الزمالك .


وفي الشوط الثاني تابع نادي الزمالك ضغطه واندفاعه في المباراة ولكن لاعبو الترجي امتصوا اندفاع الزمالك وعادوا لتهدئة الملعب مرة أخرى، وفي الدقيقة 72 أحرز حمدو الهوني هدف الترجي الأول من تسديدة سهلة تخدع جنش وتدخل مرمى الزمالك.

حاول لاعبو الزمالك إدراك التعادل من خلال الهجمات المكثفة، إلا أن دفاع الترجي وتألق حارس المرمي حالا دون إدراك الزمالك للتعادل، لتنتهى المباراة بفوز الترجي بهدف نظيف.

والجدير ذكره أنه بهذه النتيجة يتصدر الترجي ترتيب المجموعة الرابعة ويتأهل رسميا عقب وصوله للنقطة الـ 10 في جدول الترتيب يليه فريق مولودية الجزائر برصيد 8 نقاط، فيما تتأزم حسابات الزمالك بعدما احتل المركز الثالث برصيد نقطتين فقط من 4 مباريات، ليصبح الزمالك فى حاجة للفوز في المباراتين المقبلتين أمام المولودية وتونجيث السنغالي مع انتظار هدية المولودية أمام الترجي في المباراة الأخيرة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 3724

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم